"بلعمري إلى الأهلي؟".. كواليس جديدة

تاريخ النشر: 03/01/2021
2206
منذ 3 سنوات
"بلعمري إلى الأهلي؟".. كواليس جديدة

كشفت تقارير صحفية عن مستجدات مفاوضات إدارة النادي الأهلي، مع المدافع الجزائري الدولي جمال الدين بلعمري، المحترف في ليون، من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وذكر الإعلامي الرياضي محمد النمري، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن جمال بلعمري أوصل رغبته لإدارة الأهلي، بل عاد وكيله واستفسر من الإدارة هل لديها النية، وردها ما زالت في وضع التفكير.

وكان بلعمري قد رحل عن صفوف الشباب، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، متجهًا إلى ليون في صفقة انتقال حر، بعد سلسلة من الأزمات مع إدارة الشباب، في حين لم يشارك بلعمري مع ليون، سوى في مباراتين فقط بالدوري الفرنسي، بينما بقي حبيسًا لدكة البدلاء في 9 مباريات أخرى.

وكانت تقارير قد أشارت إلى رغبة المدير الفني للأهلي، فلادان ميلويفيتش، في إجراء تغييرات في قائمة الأجانب بالأهلي، من خلال تسويق عقد الثنائي، الألماني ماركو مارين والبرازيلي لوكاس ليما، في حين لا يزال الأهلي في انتظار قرار لجنة الكفاءة المالية، التي ستحدد الأندية المستحقة لشهادة الكفاءة المالية التي تتيح لهم إجراء التعاقدات في يناير، في حين يتم حرمان الأندية غير الحاصلة على الشهادة من ميركاتو الشتاء.

اقرأ أيضا

الأهلي يحسم صفقة بلعمري مقابل 80 مليار

بلعمري يرفض النصر ويقترب من الهلال.. بـ"كلمات مثيرة"

حمل تطبيق سعودي الآن