ريال مدريد يبحث استعادة نجمه.. "رحل مقابل 3 ملايين يورو فقط"

تاريخ النشر: 02/01/2021
510
منذ 3 سنوات
ريال مدريد يبحث استعادة نجمه.. "رحل مقابل 3 ملايين يورو فقط"

يفكر نادي ريال مدريد في استعادة خدمات أحد نجومه السابقين، بعد تألقه في منافسات الدوري الإسباني، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية مساء اليوم السبت.

سياسة المدير الفني زين الدين زيدان في نادي العاصمة الإسبانية مدريد، تعتمد على إشراك اللاعبين الكبار الذين حقق معهم ألقابًا عدة في ولايته الأولى، أمثال توني كروس، رافاييل فاران، كاسيميرو، لوكا مودريتش، كريم بنزيما، سيرجيو راموس وغيرهم، ما يضع اللاعبين القادمين حديثًا أو الآخرين الصغار في السن في مواقف محرجة.

أحد اللاعبين الذين غادروا بسبب عدم حصولهم على فرص حقيقية، هو ميجيل بايزا، حيث انضم إلى صفوف سيلتا فيجو الصيف الماضي، بـ3 ملايين يورو، مع بقاء 50% من حقوق اللاعب في يد ريال مدريد.

صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية أشارت إلى أن النادي المدريدي يمكنه الحصول على خدمات بايزا من جديد، خلال أول عامين له مع سيلتا فيجو، وحال لم يقرر الريال تفعيل هذا البند، فإنه يحق له الحصول على نصف قيمة انتقاله إلى أي نادٍ آخر في المستقبل.

ويجلس بايزا على مقاعد بدلاء فريقه في المباراة التي تقام حاليًا بين سيلتا فيجو وريال مدريد، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإسباني.

حمل تطبيق سعودي الآن