ليس إلى برشلونة.. محمد صلاح يغادر ليفربول نحو ريال مدريد بـ"تسريب صحفي خطير"

تاريخ النشر: 02/01/2021
1154
منذ 3 سنوات
ليس إلى برشلونة.. محمد صلاح يغادر ليفربول نحو ريال مدريد بـ"تسريب صحفي خطير"

يبدو أن اسم النجم المصري محمد صلاح ما يزال يتصدر عناوين التقارير الصحفية، في ظل إمكانية رحيله عن صفوف نادي ليفربول، إما نحو ريال مدريد أو إلى برشلونة، وسط اهتمام محدود من باريس سان جيرمان ويوفنتوس.

أزمة صلاح في أنفيلد، تستند على معطيات عدة، أبرزها حديثه إلى صحيفة آس الإسبانية، حيث ألمح إلى أنه قد يرحل عن ليفربول إلى ريال مدريد أو برشلونة، كما أشار إلى أنه انزعج من عدم منحه شارة القيادة في مباراة ميتييلاند الدنماركي بدوري أبطال أوروبا، فضلًا عما يشاع بشأن علاقته غير الجيدة بزميله ساديو ماني، إضافة إلى استبداله في أكثر من مناسبة في وقت مبكر من مجريات المباريات، في ظل تألق البرتغالي ديوجو جوتا.

وبحسب الصحفي الإيطالي المعروف، أنجيلو مانجيانتي، الذي يعمل في شبكة سكاي سبورت إيطاليا، يظل محمد صلاح ضمن أهداف ريال مدريد الرئيسية في الصيف القادم.

الصحفي الشهير، نشر عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، صورة تجمعه بالنجم المصري عندما كان لاعبًا في روما، مع تعليق: "هناك اهتمام كبير من ريال مدريد، وهو الهدف الرئيسي له في الصيف القادم".

صلاح البالغ من العمر 28 عامًا، هو أحد أبرز القوى الهجومية التي يمتلكها المدير الفني يورجن كلوب، حيث سجل 110 أهداف في 173 مباراة رسمية بقميص ليفربول في كل المسابقات المحلية والقارية.

اقرأ أيضا

"بعد رحيله".. أسطورة ليفربول يحدد بدائل محمد صلاح

مفاجأة في إصابة فان دايك.. "ليفربول لن يستفيد وهولندا تترقب"

حمل تطبيق سعودي الآن