ميركاتو الشياطين.. مانشستر يونايتد يجهز 180 مليون يورو لـ"ضم هذا الثلاثي المرعب"

تاريخ النشر: 02/01/2021
1734
منذ 3 سنوات
ميركاتو الشياطين.. مانشستر يونايتد يجهز 180 مليون يورو لـ"ضم هذا الثلاثي المرعب"

على الرغم من خروجه المبكر في دوري أبطال أوروبا، إلا أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قرر فتح خزائنه لدعم صفوفه بصفقات شتوية قوية للمنافسة على قمة البريميرليج وحصد لقب بطل الدوري.

وشهدت الكواليس الأخيرة وضع أولي سولشاير المدير الفني للمان يونايتد 3 صفقات تحت المنظار للتعاقد معها أو مع لاعبين منها في الميركاتو الجاري لدعم صفوفه بقيمة مالية تصل إلى 180 مليون يورو وهو ما يعد رقما قياسيا لأي نادي في ميركاتو الشتاء بشكل عام.

وتصدر قائمة المطلوبين في الشياطين الحمر "جادون سانشو" جناح بوروسيا دورتموند الألماني الذي فشلت محاولات ضمه قبل بداية الموسم وقدم المانيو عرضا جديدا قيمته تصل إلى 85 مليون يورو بالإضافة إلى التخلي عن لاعب من صفوفه نظير إتمام الصفقة التي يراها سولشاير هامة للغاية لتقديم الإضافة في الجانب الهجومي وتوفير جناح سريع للفريق.

وبرزت صفقة أخري ولكن دفاعية هذة المرة بطلها أليساندرو رومانيولي قلب دفاع وقائد فريق ميلان الإيطالي الذي دخل الحسابات فجأة وعرضت إدارة المانيو 55 مليون يورو لشرائه وسط مخاوف من رفض ميلان الذي ينافس حاليا على لقب بطل الكاليتشيو بعد غياب دام طويلا عن القمة.

ويسعى مانشستر يونايتد وراء صفقة ثالثة بطلها جاك جراليش لاعب وسط أستون فيلا الإنجليزي وأحد أبرز لاعبي الوسط في الدوري ليكون بديلا للفرنسي بول بوجبا المحتمل رحيله في نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

ليفربول في خطر.. مانشستر يونايتد يصعق أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

صحف العالم اليوم السبت| مانشستر يونايتد يشعل حماس البريميرليج.. صراع داخل ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن