مفاجأة.. محمد صلاح بديل ميسي في برشلونة

تاريخ النشر: 02/01/2021
1995
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. محمد صلاح بديل ميسي في برشلونة

فجرت تقارير صحفية، اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل، عن انضمام الدولى المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، لصفوف برشلونة الإسباني، بعد انتهاء انتخابات البلوجرانا، مع نهاية يناير الجاري.

وصلاح دخل في أزمة عنيفة مع إدارة ليفربول، بعد تصريحاته التي ألمح فيها إلى رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم، إثر استبداله في عديد من المباريات، الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى غضبه من عدم منحه شارة القيادة، في مباراة ميتييلاند الدنماركي، والأنباء عن خلافه مع زميله السنغالي ساديو ماني.

وأكدت صحيفة "Diario Gol" الإسبانية، أن محمد صلاح، دخل اهتمام أحد مرشحي انتخابات برشلونة الرئاسية، من أجل التعاقد معه، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت إلى أن خوان لابورتا، المرشح المحتمل، الذي سبق وقاد العملاق الكتالوني من 2003 وحتى 2010، وكانت فترة ازدهار كبيرة للنادي، هو من يسعى لضم النجم المصري المتألق، إلى قلعة البلوجرانا، لإعادة هيبة الفريق من جديد.

ويرى لابورتا، أن محمد صلاح، سيكون البديل الأنسب، في حال عدم التوصل لاتفاق مع القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي، للبقاء في "كامب نو".

واختتم التقرير، بأنه في حال جدد ميسي، عقده مع برشلونة، فلن يتعاقد لابورتا، مع صلاح، الي ينتهي عقده مع ليفربول الإنجليزي في 2023، نظرًا لتشابه النجمين في أسلوب اللعب.


حمل تطبيق سعودي الآن