بديل السويكت في النصر.. "رجل أعمال قهر الهلال بأمواله"

تاريخ النشر: 02/01/2021
42449
منذ 3 سنوات
بديل السويكت في النصر.. "رجل أعمال قهر الهلال بأمواله"

رغم حسمه أكثر من 18 صفقة في موسم ونصف، وحفاظه على الهداف المغربي الرائع عبدالرزاق حمد الله، إلا أن جمهور النصر، لا يزال يطالب برحيل صفوان السويكت، رئيس النادي.

ومطالب الجمهور، برحيل السويكت، تأتي بعد الأزمات الفنية التي عصفت بنتائج الفريق الأول لكرة القدم، وجعلته يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وإلى جانب المشاكل الفنية، تعرض النصر، لأزمات إدارية، أدت إلى استقالات وإقالات، بالإضافة إلى جدل مالي "مخيف"، بسبب الديون؛ التي قد تؤدي إلى حرمان الفريق، من التعاقدات.

- ولكن.. ماذا بعد رحيل السويكن من مجلس إدارة نادي النصر؟

الجميع يطالب بعودة الرئيس الشامخ سعود آل سويلم، إلى رئاسة النصر، حيث صنع في موسم 2018-2019، فريقًا لا يقهر، توج معه بلقب أغلى نسخة في دوري المحترفين.

وعودة آل سويلم، تبدو مستبعدة للغاية، وفقًا لأكثر من مصدر مقرب منه، فقد اتخذ الشامخ، قرارًا نهائيًا، بعدم العودة إلى المشهد الرياضي من جديد.

لذلك، بدأ البعض فيب طرح بعض الأسماء الأخرى؛ في مقدمتها محمد الخريجي، رئيس شركة "الوسائل"، الرئيس التنفيذي للعربية للإعلانات الخارجية.

* صورة مثيرة..

وجاءت مطالبات جماهير النصر، بتعيين الخريجي، رئيسًا للنادي، بعد الصورة المنتشرة له، في الساعات الماضية، مع النجم المغربي الكبير نور الدين أمرابط، جناح الفريق الأول لكرة القدم. 


وأشاد جمهور النصر، بعلاقة نجوم قلعة العالمي بالخريجي، المعروف "عشقه" للكيان، حيث كان أحد أهم العوامل الأساسية، في فوز النادي، بملعب جامعة الملك سعود، على حساب الغريم الأزلي الهلال.

- إذًا.. ماذا يمكن أن يضيف الخريجي في حال رئاسته نادي النصر؟

الخريجي معروف أنه واحد من أغنى 30 رجل أعمال في المملكة العربية السعودية، وفقًا لآخر الإحصائيات.

ووصول الخريجي، إلى رئاسة النصر، قد يعني نهاية أزمة الديون، التي تهدد العالمي، بالحرمان من التعاقدات، بالإضافة إلى ضمان بقاء أبرز الأسماء في الفريق، بسداد مستحقاتهم المتأخرة.

أيضًا، من الممكن أن يحسم الخريجي، أكثر من صفقة "حلم" لجمهور النصر، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، والسيطرة على البطولات والألقاب، على حساب الهلال.

ويبقى السؤال.. "هل تتحقق رغبة جمهور النصر أم تبقى مجرد أحلام فقط؟"

حمل تطبيق سعودي الآن