بديل مودريتش في ريال مدريد.. "نجم فرنسي أبهر زيدان في دوري أبطال أوروبا"

تاريخ النشر: 01/01/2021
256
منذ 3 سنوات
بديل مودريتش في ريال مدريد.. "نجم فرنسي أبهر زيدان في دوري أبطال أوروبا"

يبدو أن نادي ريال مدريد في طريقه نحو البحث عن نجم جديد يحظى بإعجاب المدير الفني زين الدين زيدان، كما يمكنه تعويض خدمات الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش، خاصة مع تقدمه في السن، بحسب ما أوضحت آخر المستجدات الصحفية، اليوم الجمعة.

النجم الكرواتي الحاصل على لقب أفضل لاعب في العالم، عام 2018، بات يبلغ من العمر 35 عامًا، كما ينتهي عقده في ملعب سانتياجو برنابيو بحلول نهاية منافسات الموسم الرياضي الجاري، لكنه اقترب من تجديد العقد لموسم إضافي، وفق تقارير صحفية إسبانية، مع التأكيد على أنه لم يوقع أي عقود رسمية حتى الآن.

صحيفة ديلي ميل البريطانية ذكرت في تقرير لها، اليوم الجمعة، أن زيدان طالب إدارة ريال مدريد بالتعاقد مع النجم الفرنسي كريستوفر نكونكو، المتألق حاليًا بين صفوف ريد بول لايبزيج الألماني.

نجم باريس سان جيرمان السابق يبلغ من العمر 23 عامًا، كما نجح في قيادة لايبزيج تحت إشراف المدير الفني جوليان ناجيلسمان إلى نصف نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، بتسجيله 8 أهداف، وتقديمه 20 تمريرة حاسمة.

وأفاد التقرير أن النادي الألماني طلب من نادي العاصمة الإسبانية مدريد الحصول على 27 مليون جنيه إسترليني، من أجل التنازل عن خدمات نجم فرنسا.

حمل تطبيق سعودي الآن