جماهير مانشستر سيتي "تعدم" ووكر على تويتر.. "الإيقاف لمدة عام لهذا المهمل"

تاريخ النشر: 01/01/2021
710
منذ 3 سنوات
جماهير مانشستر سيتي "تعدم" ووكر على تويتر.. "الإيقاف لمدة عام لهذا المهمل"

تصدر اسم الإنجليزي كايل ووكر، لاعب مانشستر سيتي، "تريند" موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، في الساعات الأخيرة، على خلفية إلغاء مباراة الفريق أمام إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد رصد العديد من الحالات المصابة بفيروس كورونا، وسط كتيبة الإسباني بيب جوارديولا.

وأشارت تقارير صحفية، إلى احتمالية تورط ووكر، في تفشي الفيروس بين زملائه، حيث نظم حفلًا سريًا دعا فيه لاعبي الفريق، ما أدى إلى إصابتهم، بينما أشعلت جماهير مانشستر سيتي، موقع "تويتر"، بشأن إهمال اللاعب، وإلحاقه الضرر بفريقه.

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز ما جاء من هجوم جماهير على كايل ووكر..

انتقد أحد المشجعين، الهجوم على نادي إيفرتون، والذي رغب في معرفة كافة المعلومات بشأن الإلغاء، غاضبًا من تجاهل الإعلام لشائعات تنظيم ووكر، حفلة سرية.


وطالب آخر، المسؤولين باتخاذ عقوبات صارمة بشأن اللاعب، الذي انتهك كل بروتوكولات الحماية التي وضعتها الحكومة البريطانية، في مواجهة فيروس كورونا.


 المطالبات بالعقوبة لم تقف عند ذلك الحد، حيث اعتبر أحد المشجعين، أن إيقاف اللاعب مدة عام كامل، إضافة إلى احتساب نقاط المباراة المؤجلة لصالح فريق إيفرتون، هو ما يلزم من أجل ردع ووكر.


وسخر أحد عشاق ليفربول، من إهمال كايل، الذي أدى إلى إصابة زملائه، بنشر صورة يظهر فيها الإنجليزي، في أحد المباريات وهو ينثر قطرات المياه بقوة، معلقًا عليها "ووكر أصاب زملاءه بهذه الطريقة"


اقرأ أيضا

أستون فيلا "يصعق" مانشستر يونايتد.. "تحديد ثمن جريليش"

سولشاير يعلق على تطور نتائج مانشستر يونايتد.. بـ"تصريحات نارية"

حمل تطبيق سعودي الآن