ميسي الياباني يرحل من "جحيم" فياريال.. ويحدد وجهته المقبلة

تاريخ النشر: 01/01/2021
687
منذ 3 سنوات
ميسي الياباني يرحل من "جحيم" فياريال.. ويحدد وجهته المقبلة

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، عن مفاجأة باقتراب الياباني تاكيفوسا كوبو، الملقب بميسي اليابان، لاعب ريال مدريد المعار ضمن صفوف فياريال، من الرحيل خلال الميركاتو الشتوي الجاري لنادي جديد.

وانتقل كوبو البالغ من العمر 19 عامًا، لصفوف فياريال، الصيف الماضي، على سبيل الإعارة من ريال مدريد، حتى يتسنى له الحصول على دقائق لعب أكثر، تمكنه من التطور والنمو، والدليل رفضه الرحيل إلى بايرن ميونيخ، خوفًا من مقاعد البدلاء، مع تلقيه أكثر من عرض آخر في الدوري الإسباني.

وأكدت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن وكيل كوبو، يعمل في مجلس إدارة خيتافي منذ سنوات طويلة، ويمكن أن يكون هذا بمثابة نقطة انطلاق حتى يصبح اللاعب أزرق بسهولة أكبر.

وأوضحت الشبكة، أن اللاعب يريد التوقيع مع فريق يمكنه منحه عددًا كبيرًا من الفرص، لإظهار ما لديه من موهبة كافية للعودة إلى ريال مدريد، وقدرته على إعطاء فلورنتينو بيريز، رئيس الملكي أسبابًا لرغبته في إعادته.

وذكرت التقارير، أن كوبو أبلغ خيتافي بالفعل أنه يوافق على بدء عملية للحصول على فرصة جديدة، بهذه الطريقة سيتعين عليه إنهاء العقد مع فياريال.

ويعاني كوبو تحت قيادة المدير الفني يوناي إيمري، حيث يخرج من حساباته الأساسية، ويكتفي فقط بالمشاركة في الدوري الأوروبي، مع حصوله على عدد دقائق قليل جدًا في الليجا.

اقرأ أيضا

تطورات مثيرة بشأن تجديد عقد راموس مع ريال مدريد

ريال مدريد يقترب من التعاقد مع بديل كارفاخال بصفقة قوية من الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن