هورفات يعلن التحدي: سأعود بالنصر لطريق البطولات

تاريخ النشر: 31/12/2020
2088
منذ 3 سنوات
هورفات يعلن التحدي: سأعود بالنصر لطريق البطولات

كشف الكرواتي ألين هورفات، المدير الفني للفريق الأول بنادي النصر، عن أسباب تراجع مستوى العالمي في الفترة الأخيرة، الأمر الذي أدى إلي تراجع ترتيب الفريق، خلال منافسات دوري المحترفين، وهذا بعد انتصار الفريق المثير على الفيصلي.

وحقق فريق الكرة بنادي النصر، فوزًا مثيرًا على الفيصلي بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال هورفات بعد اللقاء، خلال تصريحات تلفزيونية: "قدمنا شوطًا أول مميزًا، كانت رغبتنا هي تسريع اللعب وأن نكون أكثر شراسة في حال فقدان الكُرة، والفريق يواجه مشكلة نفسية، وهذا ما أدى إلي تراجع نتائجه وترتيبه في الفترة الماضية".

وتابع: "أحب التحديات في حياتي، وكانت سعادتي كبيرة عندما أدرب ناديًا كبير كنادي النصر، وأعد الجمهور بعودة الفريق لمكانه الطبيعي".

جدير بالذكر أن النصر حقق الانتصار الأول تحت قيادة المدير الفني آلين هورفات، الذي تم تعيينه خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا بعد إقالته لسوء النتائج، ليصعد إلى المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند 13 نقطة في المركز التاسع.

اقرأ أيضا

نجم الفيصلي يكشف سر "الخسائر الثلاث" بعد السقوط أمام النصر

لقطة المباراة.. مايكون يتنازل لمادو عن شارة قيادة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن