أول تعليق رسمي من مانشستر يونايتد بعد عقوبة كافاني القاسية

تاريخ النشر: 31/12/2020
209
منذ 3 سنوات
أول تعليق رسمي من مانشستر يونايتد بعد عقوبة كافاني القاسية

أصدر نادي مانشستر يونايتد، مساء اليوم الخميس، بيانًا رسميًا، للتعليق على العقوبة التي أصدرها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ضد الأوروجواني إدينسون كافاني، مهاجم القلعة الحمراء، بسبب العنصرية.

ووقع لاتحاد الإنجليزي، اليوم عقوبة بإيقاف كافاني لمدة 3 مباريات وتغريمه 100 ألف إسترليني، بعدما استخدم كلمة عنصرية في أحد منشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مباراة ساوثهامبتون في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأكد النادي الإنجليزي، في البيان، أن اللاعب كافاني، لم يكن على علم بأن كلماته قد يساء فهمها، وقد اعتذر بصدق عن هذا المنشور، ولأي شخص تعرض للإهانة.

وواصل البيان: "رغم إيمان الأوروجواني الصادق بأنه كان يرسل شكرًا كرد على رسالة تهنئة من صديق مقرب، لكنه اختار عدم الطعن على الاتهام، احترامًا وتضامنًا مع الاتحاد الإنجليزي ومحاربة العنصرية في كرة القدم".

واختتم مانشستر يونايتد، البيان: "من الواضح أن السياق والقصد عاملان أساسيان في الاتهام، لذا نشير إلى أن اللجنة التنظيمية كانت مطالبة بفرض الإيقاف لمدة 3 مباريات على الأقل، لكن يثق النادي في أن اللجنة ستوضح أسبابها المكتوبة أن إدينسون كافاني ليس عنصريًا، ولم يكن لديه أي نية عنصرية في منشوره".

اقرأ أيضا

عقوبة قاسية ضد نجم مانشستر يونايتد بسبب "العنصرية"

بسبب كورونا.. الاتحاد الإنجليزي يمنع حضور الجماهير موقعة ليفربول ومانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن