ميسي "يقاتل" من أجل التعافي والعودة أمام هويسكا

تاريخ النشر: 30/12/2020
121
منذ 3 سنوات
ميسي "يقاتل" من أجل التعافي والعودة أمام هويسكا

كشفت تقارير صحيفة، مساء اليوم الأربعاء، عن تفاصيل أول يوم للدولي ليونيل ميسي، قائد برشلونة ومنتخب الأرجنتين، خلال تواجده في كاتالونيا، من أجل التعافي من الإصابة والعودة للمشاركة مع البارسا في مباريات الليجا.

وتعرض ميسي، إلى الإصابة بالكاحل خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام بلد الوليد، قبل الحصول على إجازة أعياد الميلاد، لذلك ابتعد عن المشاركة في مباراة فريقه أمس أمام إيبار، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ميسي استغل تواجده اليوم الأول بالمدينة الرياضية ببرشلونة، وقام بالخضوع لعلاج طبي لمشاكل الكاحل.

وأضافت الصحيفة، أن العلاج الطبيعي، هي رعاية من شأنها أن تسمح له بالتقدم في تشكيلته والظهور مرة أخرى ضد فريق هويسكا، في المباراة المقرر لها في الثالث من يناير القادم.

وخلال الفترة الأخيرة نجح ميسي، بحسب ما أوضحته شبكة أوبتا المختصة في عالم الأرقام القياسية والإحصائيات، أن يصل عبر مسيرته مع نادي برشلونة إلى 644 هدفًا، متفوقًا مع الأسطورة البرازيلية بيليه، حيث سجل 643 من الأهداف بقميص سانتوس، إذ بات ليو أكثر من يسجل لنادٍ واحد عبر تاريخ كرة القدم.

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الأربعاء| كورونا يهدد الدوري الإنجليزي والحياة حزينة بدون ميسي يا برشلونة

فريق جديد ينافس برشلونة على صفقة فينالدوم نجم ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن