"ممر احتفالي" بالعطوي والسليتي في مران الاتفاق تحضيرا للوحدة

تاريخ النشر: 30/12/2020
101
منذ 3 سنوات
"ممر احتفالي" بالعطوي والسليتي في مران الاتفاق تحضيرا للوحدة

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، تدريبه الرئيس مساء اليوم "الأربعاء"، على ملعب عبد الله الدبل بالنادي، تحت قيادة المدرب الوطني خالد العطوي، تحضيرًا لمواجهة الوحدة في الخامسة و40 دقيقة مساء الجمعة المقبلة، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة 11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان التدريب قد بدأ بكلمة تحفيزية من عضو مجلس إدارة نادي الاتفاق، والمدير التنفيذي للفريق الكروي، عمر باخشوين، عبر عن فخره بما قدمه الفريق خلال الجولات الماضية، والتي جعلته يتقد في سلم الترتيب، مشددًا على مضاعفة الجهود لاستكمال التميز، لاسيما وأن الفريق لديه الإمكانيات التي تؤهله لبلوغ الأهداف.

واشتمل مران الاتفاق بعد الإحماء، على تمارين لياقية، ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، ثم أدى الفريق مناورة تكتيكية، واختتم المران بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريب الكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى.

وفي سياق متصل، أقام لاعبو الاتفاق ممرًا احتفاليًا للمدرب الوطني خالد العطوي، ولاعب الوسط التونسي نعيم سليتي، احتفاءً بفوزهما بجائزة أفضل مدرب وأفضل لاعب لشهر ديسمبر في الجولات 7 و8 و9 و10 للموسم الحالي "2020-21" والتي أعلنت عنها اليوم رابطة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الاتفاق المركز الرابع في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 17 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الوحدة في المركز السادس بـ15 نقطة.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| الاتفاق يواصل انتصاراته على حساب الفيصلي "العنيد"

دوري المحترفين| مدرب الاتفاق: لن نتنازل عن نقاط مباراة القادسية

حمل تطبيق سعودي الآن