السويكت يعلن "اسم" مدرب النصر الجديد.. مفاجأة الموسم

تاريخ النشر: 30/12/2020
15973
منذ 3 سنوات
السويكت يعلن "اسم" مدرب النصر الجديد.. مفاجأة الموسم

حسم صفوان السويكت، رئيس نادي النصر، "هوية" مدرب الفريق الأول لكرة القدم الجديد، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا "المقال".

وصفوان السويكت، رئيس نادي النصر، أعلن في ساعة متأخرة من مساء الأحد، إقالة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من منصبه، وتعيين الكرواتي آلين هورفات، مدرب شباب العالمي، بدلًا منه، بشكل مؤقت.

وفي حوار لموقع "Novilist.hr"، أعلن هورفات، أنه سيكون مديرًا فنيًا دائمًا للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وليس مجرد "مدرب مؤقت".

وأضاف هورفات: "منذ اليوم الأول لتعييني خلفًا لفيتوريا، قال صفوان السويكت، رئيس النادي، لنجوم النصر، بأنني لن أكون مدرب مؤقت، بل سأستمر لفترة طويلة".

ووعد المدرب الكرواتي، جماهير نادي النصر، ومجلس الإدارة، بتحقيق البطولات مع الفريق، خاصة في ظل وجود أسماء كبرى.

* من هو آلين هورفات؟

كرواتي من مواليد 13 سبتمبر 1973، حيث اقتحم مجال التدريب، في عام 2005، وقاد عدة فرق محلية.

وأبرز الأندية الكرواتية، الذي تولى هورفات قيادتها؛ هي ريجيكا، في الفترة من يونيو إلى أكتوبر 2011، حيث أقيل بعد 10 مباريات فقط، حقق خلالها 3 انتصارات مقابل 4 تعادلات وثلاث هزائم.

ورحل هورفات، عن بلاده بعد أن وصفته الجماهير بـ"المدرب الفاشل"، حيث لم يحقق سوى 19 انتصارًا، مقابل 29 تعادلًا و25 هزيمة، مع جميع الأندية التي ضربها في كرواتيا، بمعدل فوز لم يتخط الـ26.03%.

وبعد الرحيل عن بلاده، انتقل هورفات، إلى منطقة الخليج العربي، متوليًا القيادة الفنية لشباب الوصل الإماراتي، بالإضافة شباب النصر والعين والخليج، في السعودية.

حمل تطبيق سعودي الآن