نجم الأهلي يطلق قذائفه النارية.. "سر غيابه الطويل وحقيقة الرحيل مجانا"

تاريخ النشر: 30/12/2020
2494
منذ 3 سنوات
نجم الأهلي يطلق قذائفه النارية.. "سر غيابه الطويل وحقيقة الرحيل مجانا"

"قذائف نارية".. هكذا يمكن وصف التصريحات التي أدلى بها أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، صباح اليوم الأربعاء، بشأن ما يعانيه من أزمات بين صفوف فريقه.

النادي الأهلي يعيش أيامًا جيدة في منافسات الموسم الجاري من دوري المحترفين، خاصة أنه يواصل تحقيق انتصارات إيجابية يطارد بها الهلال، متصدر جدول الترتيب، إذ يمتلك الراقي 22 نقطة في الوصافة، بفارق نقطة وحيدة عن الزعيم.

وأشارت صحيفة الرياضية، منذ قليل، إلى أن المهاجم مهند عسيري سيدخل خلال أيام قليلة الفترة الحرة التي تتيح له التوقيع مع أي نادٍ آخر، مجانًا.

وأدلى عسيري بتصريحات نارية، علق خلالها على أزماته مع النادي الأهلي، الفترة الماضية، بقوله: "هناك أنباء متداولة بشأن اشتراطي على إدارة الأهلي التجديد لـ3 مواسم، مقابل جدولة مستحقاتي، وهذا أمر غير صحيح".

وتابع: "وافقت على جدولة مستحقاتي من أجل حصول النادي على الرخصة الآسيوية، لكنني لم أساوم الأهلي أبدًا".

وأضاف: "لدى النادي الآن هدف بشأن الحصول على شهادة الكفاءة المالية، ولم يتحدث معي أي مسؤول بشأن أي جدولة جديدة تتعلق بمستحقاتي".

وشدد عسيري على أنه في أتم جاهزيته البدنية، حيث كان متاحًا بدءًا من مباراة النصر الماضية التي أقيمت منذ أسبوعين تقريبًا، كما أوضح أنه لا يعرف سر استبعاده من المباريات حتى الآن.

حمل تطبيق سعودي الآن