نيمار ينتفض غاضبا.. "بعد تورطه في حفل برازيلي فاضح"

تاريخ النشر: 30/12/2020
577
منذ 3 سنوات
نيمار ينتفض غاضبا.. "بعد تورطه في حفل برازيلي فاضح"

دافع النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن نفسه، بعد أن تلقى انتقادات قاسية من جماهير فريقه، إثر تورطه منذ أيام قليلة في تنظيم حفل مشبوه.

نيمار البالغ من العمر 28 عامًا، عرف عنه منذ أن بدأ مسيرته الرياضية في سانتوس البرازيلي، افتعال أزمات جدلية، أغلبها يرتبط بأنه يحب حياة الحفلات والسهر، ما يجعله دومًا محاطًا بانتقادات قاسية، إذ وصفه في وقت سابق، سيسك فابريجاس، نجم الكرة الإسبانية، بـ"الطفل الذي يشبه رونالدينيو".

وأفادت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير سابق لها، أن نيمار بصدد إعداد حفل في قصر ضخم بالبرازيل، نهاية الأسبوع الجاري، دعا خلاله 500 شخص إلى الحضور، بينما تعاني بلاده من انتشار فيروس كورونا بصورة سيئة، إذ وصل عدد المصابين إلى أكثر من 190 ألف حالة.

الصحيفة أشارت إلى أن شبكة جلوبو البرازيلية فضحت أسرار حفل نيمار المشبوه، رغم أن نجم سان جيرمان أبلغ المدعوين بضرورة عدم إحضار هواتفهم النقالة إلى القصر، خوفًا من أن يلتقط أحدهم بعض الصور أو الفيديوهات، ثم ينتشر الأمر على نطاق واسع.

وصرح محامي اللاعب لوكالة الأنباء الفرنسية في هذا السياق، بقوله: "هذا الحفل يخص الشركة المنظمة فقط، ولا علاقة له بنيمار".

وشدد محاميه على أن نجم سان جيرمان يتواجد حاليًا مع أسرته في البرازيل، كما أشار إلى أنه سيقضي ليلة رأس السنة رفقة ابنه وعائلته.

اقرأ أيضا

فوضى نيمار تورط سان جيرمان.. "تسريب أسرار حفله الفاضح في البرازيل"

بوكيتينو يبدأ مشروعه في سان جيرمان بـ"خطف أهم نجوم ريال مدريد"

حمل تطبيق سعودي الآن