"إنها الحقيقة الصادمة يا لوشيسكو".. الهلال لم يطلب ضم هذا اللاعب!

تاريخ النشر: 30/12/2020
5241
منذ 3 سنوات
"إنها الحقيقة الصادمة يا لوشيسكو".. الهلال لم يطلب ضم هذا اللاعب!

"لوشيسكو مصدوم".. هذا ما يمكن أن يشعر به المدير الفني رازفان لوشيسكو، بعدما تم التأكد رسميًا بحسب آخر المستجدات الواردة صباح اليوم الأربعاء، من عدم طلب نادي الهلال، عكس ما أشيع، الحصول على خدمات أحد اللاعبين المطلوبين في الميركاتو الشتوي القادم الذي يفتح أبوابه خلال أيام قليلة.

الزعيم يعيش أيامًا جيدة بالنظر إلى ما يقدمه الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة المدير الفني رازفان لوشيسكو، كما يتصدر جدول ترتيب دوري المحترفين بـ23 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن النادي الأهلي أقرب ملاحقيه، لكنه يعاني من أمر مزعج، حيث يتعرض عدد كبير من نجومه إلى إصابات مختلفة في وقت واحد.

تقارير صحفية عدة أشارت خلال الساعات الماضية إلى أن الهلال عازم بشدة على شراء الـ6 أشهر المتبقية في عقد النجم حمد اليامي مع القادسية.

الهلال نجح في وقت سابق في الحصول على خدمات حمد اليامي في صفقة انتقال حر، ما يعني إمكانية مشاركته قانونيًا، مطلع الموسم الرياضي القادم، لكن فيما يبدو أن أزمات إصابة الظهيرين الأيمن والأيسر، دفع البعض إلى التكهن بشراء الزعيم ما يتبقى في عقد اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا.

وما يصدم لوشيسكو، ما أوضحه علي بن دعرم، المتحدث الرسمي في نادي القادسية، لصحيفة الرياضية، حين شدد على أن الهلال لم يطلب مطلقًا شراء عقد اليامي، كما أشيع في الفترة الماضية.

المتحدث الرسمي صرح بقوله: "نحن في القادسية حريصون جدًا على استمرار حمد اليامي إلى نهاية العقد، إضافة إلى أن الهلال لم يطلب شراء الفترة المتبقية من عقده".

اقرأ أيضا

ثنائي الهلال والنصر ينافس أسطورة برشلونة على الأفضل في 2020

"تصريح مثير من التويجري".. تجديد الأهلي والهلال للسومة وجوميز "مجاملة"

حمل تطبيق سعودي الآن