فالدانو: رونالدو الخاسر الأكبر ويوفنتوس المستفيد الوحيد

تاريخ النشر: 11/07/2018
549
منذ 5 سنوات
فالدانو: رونالدو الخاسر الأكبر ويوفنتوس المستفيد الوحيد

أكد خورخي فالدانو، المدير الرياضي السابق لفريق ريال مدريد، أن رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق الملكي خسارة كبيرة لبطل أوروبا.

وقال فالدانو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "بالنسبة لي الامر واضح، كريستيانو خسر بالرحيل أكثر من ريال مدريد، بينما يوفنتوس المستفيد الوحيد من الصفقة بالإضافة للكرة الإيطالية عموما".

وتحدث فالدانو عن بديل رونالدو في ريال مدريد، وقال: "أرى أن بيل قادر أن يتحمل المسؤولية هذا الموسم ، فعل ذلك بالفعل في توتنهام، مبابي وهازارد سيُخيبان أمل الجماهير ، إذا تعاقدنا مع هاري كين سنضمن 40 هدفا في الموسم، وهو ما يحتاجه الريال".

وكان نادي يوفنتوس أصدر بيانا رسميا كشف فيه عن تفاصيل صفقة انتقال رونالدو في الفترة المقبلة، حيث جاء في البيان أن يوفنتوس سيدفع 100 مليون يورو على دفعتين إلى ريال مدريد.

وأضاف البيان أن هناك 12 مليون يورو آخرين، سيتم دفعهم إلى فيفا، ضمن قيمة انتقال الصفقة، وبذلك تصبح قيمة انتقال صفقة كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس 112 مليون يورو.

وتابع البيان الرسمي بأن عقد رونالدو مع يوفنتوس سيبدأ من الصيف الحالي ولمدة أربعة سنوات قادمة، حيث سينتهي في الثلاثين من يونيو من عام 2022.

يذكر أن ريال مدريد أصدر بيانا رسميا أعلن خلاله عن رحيل كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس، بعد تقدم اللاعب بطلب رسمي إلى إدارة النادي الملكي في الأيام القليلة الماضية.

اقرأ أيضا

المرشحون لخلافة رونالدو.. لاعب واحد لا يكفي لتعويض الأسطورة

يوفنتوس يسعى لاستغلال صفقة رونالدو بالتوقيع مع مارسيلو

حمل تطبيق سعودي الآن