برشلونة "ضعيف جدا" في غياب ميسي.. "رقم سلبي ساذج"

تاريخ النشر: 29/12/2020
155
منذ 3 سنوات
برشلونة "ضعيف جدا" في غياب ميسي.. "رقم سلبي ساذج"

نجح نادي إيبار في فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله على حساب مضيفه برشلونة، في مباراة أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني.

ونادي إقليم كاتالونيا يعيش أيامًا غير مقبولة إلى حد ما في منافسات الليجا الإسبانية، تحت قيادة المدير الفني رونالد كومان، حيث يتزامن تحقيق النتائج السلبية مع مستويات مخيبة، إذ بات البرسا بعيدًا عن ثنائي مدريد، الريال وأتلتيكو بـ7 نقاط كاملة، مع خوضه مباريات أكثر.

المباراة التي فقد خلالها برشلونة نقطتين ثمينتين، شهدت غياب ليونيل ميسي عنها بسبب إصابته في الكاحل، لكن نجم منتخب الأرجنتين ساند اللاعبين من مدرجات ملعب كامب نو.

وبدا برشلونة فنيًا في غياب ميسي فريقًا عاديًا، بل ربما سيكون من الإنصاف أن نصفه بالضعيف جدًا في ظل فشله في تحقيق الفوز أمام صاحب المركز الرابع عشر، إذ حصد إيبار أول نقطة له في تاريخه من ملعب كامب نو، كما دعمت الأرقام حقيقة سوء مستوى البلوجرانا.

أضاع مارتن بيراثويت ركلة جزاء في الدقائق الأولى، ما أصبح بسببه برشلونة أكثر فريق يهدر ضربات جزاء في الدوري الإسباني برصيد 3 ركلات، منها اثنان في غياب ميسي، واحدة للدنماركي والأخرى كانت من نصيب أنطوان جريزمان.

أيضًا للمرة الأولى خلال آخر 15 عامًا، ينهي برشلونة السنة بتعادل أو هزيمة، حيث استطاع الفوز في آخر لقاء يخوضه خلال الـ14 سنة الماضية.

وارتفع رصيد برشلونة إلى النقطة 25 نقطة في المركز السادس، بينما لدى إيبار 16 نقطة في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.

اقرأ أيضا

إيبار يستغل غياب ميسي.. ويحرج برشلونة في كامب نو

نجم برشلونة الحزين: سامحوني.. أنا المسؤول عن السقوط ضد إيبار!

حمل تطبيق سعودي الآن