مفاجأة "غير متوقعة" في تعاقد النصر مع تيكسيرا وماشاريبوف

تاريخ النشر: 29/12/2020
3934
منذ 3 سنوات
مفاجأة "غير متوقعة" في تعاقد النصر مع تيكسيرا وماشاريبوف

فجر الإعلامي الرياضي سيف الرخيص، مفاجأة "صادمة" لجماهير نادي النصر، قبل فتح باب الميركاتو الشتوي "يناير 2021".

وباب الميركاتو الشتوي، يفتح رسميًا في الحادي عشر من يناير القادم، ويستمر حتى السابع من شهر فبراير 2021، حيث يسعى النصر، إلى تدعيم صفوفه بقوة، للخروج من الوضع الكارثي الذي يعيشه حاليًا، باحتلال المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكذب الرخيص في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كافة الأخبار المتداولة، بشأن اتفاق نادي النصر، مع الثنائي البرازيلي أليكس تيكسيرا، والأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف.

وتقارير عالمية عديدة، أعلنت توجه ماشاريبوف، إلى المملكة، للتوقيع رسميًا إلى النصر، في الوقت الذي توصل فيه العالمي، لاتفاق مبدئي مع تيكسيرا، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن مجلس إدارة النصر، برئاسة صفوان السويكت، لن يحصل على لائحة "الكفاءة المالية"، التي تُعد شرطًا أساسيًا للسماح لأي نادي، بتسجيل لاعبين جدد، في الفترة الشتوية.

وأشار الرخيص، إلى أن إقالة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من منصبه، كسر ظهر إدارة النصر، بسبب دفعها قيمة الشرط الجزائي، الذي يصل إلى 30 مليون ريال.

وشدد سيف الرخيص، على أن اللاعبين المتاحين، في سوق الميركاتو، في الفترة الحالية، يطالبون بمبالغ عالية جدًا، بشكل تعجز خزينة النصر، على تحملها.


حمل تطبيق سعودي الآن