صور | النصر يكسب معركة جديدة .. جماهير الهلال تهاجم الإدارة

تاريخ النشر: 29/12/2020
7404
منذ 3 سنوات
صور | النصر يكسب معركة جديدة .. جماهير الهلال تهاجم الإدارة

انتقد عدد من جماهير نادي الهلال، إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل، على خلفية صفقات نارية حولت وجهتها إلى غريم العاصمة، النصر، وكانت في طريقها إلى الزعيم.

جاء ذلك عقب تقارير أفادت باقتراب البرازيلي أليكس تيكسيرا، لاعب جيانغسو الصيني، من الانتقال إلى صفوف النصر، ليمثل صفقة شتوية نارية بجانب اللاعب الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، والذي ينتقل إلى الرياض للتوقيع رسميًا على عقود النصر خلال ساعات.

وجاء انتقاد الجماهير في ظل اقتراب تيكسيرا، الذي كان أحد مطالب الهلال، إلى صفوف النصر، الأمر الذي سيمثل انتصارًا جديدًا للنصر، بعد نجاح العالمي في الفوز بحق استثمار ملعب جامعة الملك سعود لمدة 10 سنوات، بعد أن كان الهلال مستثمرًا نفس الملعب في السنوات الثلاث الماضية، حيث نجحت شركة الوسائل السعودية في الفوز بحق استثمار الملعب على حساب شركة الهلال، ليتم الاتفاق بين "الوسائل" والنصر على خوض مبارياته على هذا الملعب.

وتردد اسم خربين في قائمة انتقادات جماهير الهلال للإدارة، في ظل عدم تمكن الإدارة من حسم الصفقات النارية، وكذلك الإبقاء على السوري في صفوف الفريق، رغم عدم تقديمه المستوى المأمول منه من قبل الجماهير.

جدير بالذكر أن الهلال يتزعم صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 23 نقطة من 10 مباريات، بفارق نقطة عن الأهلي الوصيف، فيما ودع الزعيم منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، من دور الـ16.






اقرأ أيضا

بن نافل: الهلال في خدمة السعودية لـ"استضافة كأس آسيا"

كيف يواجه الهلال "رواتب اللاعبين الضخمة".. بن نافل يجيب

حمل تطبيق سعودي الآن