رازفان في ورطة.. كيف يحل لوشيسكو أزمة غيابات الهلال أمام الشباب

تاريخ النشر: 29/12/2020
522
منذ 3 سنوات
رازفان في ورطة.. كيف يحل لوشيسكو أزمة غيابات الهلال أمام الشباب

كشفت تقارير صحفية عن أزمة تواجه الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال، في ظل استعداد الفريق لمواجهة الشباب.

ويلتقي الهلال بنظيره الشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، يوم الخميس المقبل، في كلاسيكو الجولة 11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن قائمة مصابي الهلال تضم سالم الدوسري وعبد الله المعيوف وعلي البليهي وياسر الشهراني ومدالله العليان ومتعب المفرج وجانج هيون سو.

وبالنسبة لمركز الدفاع، فإن لوشيسكو يفاضل بين ثنائي الارتكاز سلمان الفرج وجوستافو كويلار، للعب كمدافع ثاني بدوار محمد جحفلي، في حالة عدم جاهزية المفرج والبليهي قبل المباراة.

وحول مركز الجناح الأيسر، فإن مدرب الهلال يفاضل بين لوسيانو فييتو وعمر خربين للمشاركة أساسيًا عقب تغيب سالم الدوسري للإصابة، في حين تأكدت جاهزية سيباستيان جيوفينكو للمشاركة أساسيًا في لقاء الشباب، بعد تعافيه من الإصابة وعودة إلى تدريبات الهلال منذ حوالي أسبوعين، وكذلك مشاركته بديلًا في المباراة الماضية أمام الاتحاد.

ويتزعم الهلال صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 23 نقطة من 10 مباريات، بفارق نقطة عن الأهلي الوصيف، بينما يأتي الشباب في المركز الثالث بـ18 نقطة.

اقرأ أيضا

الهلال يكشف مستجدات "الرباعي المصاب"

هل يعود إلى الهلال؟ إدواردو يقترب من مغادرة شباب الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن