صور| تويتر يشتعل بسبب لامبارد.. جماهير تشيلسي الغاضبة "هل تتعلم التدريب على حسابنا؟"

تاريخ النشر: 29/12/2020
420
منذ 3 سنوات
صور| تويتر يشتعل بسبب لامبارد.. جماهير تشيلسي الغاضبة "هل تتعلم التدريب على حسابنا؟"

تصدر اسم الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني السابق لتشيلسي "تريند" موقع التغريدات القصيرة تويتر، في الساعات الأخيرة عقب التعادل المخيب للآمال للبلوز أمس أمام أستون فيلا بنتيجة (1-1) في الجولة الـ 16 من الدوري الإنجليزي.

وقارنت جماهير تشيلسي بين الأداء الذي يقدمه لامبارد المدرب الحالي، والأداء في فترة ساري، حيث يرى عشاق الفريق أن ساري كان أفضل في كل شيء، وبدون كل تلك الصفقات التي انتدبتها الإدارة في عهد الإنجليزي. 

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز ما جاء بشأن ندم جماهير تشيلسي على رحيل ساري..

انتقد المشجعون مستوى الفريق مع لامبارد، وكتب في تغريدته أن ساري قد فعل ما هو أكثر بكثير بدافيد لويز داخل تشكيلته مما قدمه لامبارد بصفقات ثمنها 250 مليون يورو.

 

واستمرت الانتقادات من المشجعين، حيث كتب آخر، أنه من غير المعقول أن يتعلم فرانك لامبارد التدريب على حساب فريق كبير مثل تشيلسي، وأكد أن الفريق لا هوية له بعد كل تلك الصفقات.


وسخر آخرون من لامبارد ومن جماهير تشيلسي التي أدركت لتوها أن ساري كان مدربًا جيدًا.


التعليقات الساخرة لم تقف عند ذلك الحد، نشر أحد الجماهير صورة لامبارد في مظهر ممتلئ وكتب " العبوا كرة ساري، انا لا افهم أي شيء، سأدفع بجورجينو".

ويستقر تشيلسي في المركز السادس برصيد 26 نقطة، بفارق 6 نقاط عن المتصدر ليفربول، بينما تأمل الجماهير أن تستفيق كتيبة لامبارد لتحقق اللقب الغائب.

اقرأ أيضا

آرسنال يستعين بنجم أتلتيكو مدريد لإنقاذه من الهبوط من الدوري الإنجليزي

كافاني يفلت من كارثة جديدة كادت تهدد مستقبله مع مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن