بانيجا يضرب الشباب بـ "القاضية.. حسم عودته لإشبيلية في يناير "مجانا"

تاريخ النشر: 29/12/2020
15488
منذ 3 سنوات
بانيجا يضرب الشباب بـ "القاضية.. حسم عودته لإشبيلية في يناير "مجانا"

اقتربت بشدة عودة الأرجنتيني إيفر بانيجا لاعب وسط الشباب، لفريقه السابق إشبيلية الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وانتقل بانيجا مطلع الموسم الجاري من إشبيلية للشباب في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء تعاقده مع الفريق الأندلسي، الذي قاده للفوز بلقب الدوري الأوروبي.

وكشفت صحيفة "lacolinadenervion" الإسبانية، أن مونشي المدير الرياضي لإشبيلية حسم بالفعل عودة بانيجا لفريقه من جديد، بعد مفاوضات طويلة مع اللاعب والشباب.

وأوضحت قرار عودة بانيجا من جديد لإشبيلية، جاء بعد فشل البدائل في تعويض رحيل القائد الأرجنتيني، وخاصة إيفان راكيتيتش القادم من برشلونة في بداية الموسم الجاري.

وأشارت إلى أن عودة بانيجا لم تكن سهلة، بل أن مونشي سافر للسعودية من أجل التفاوض معه على العودة من جديد، وهو ما ما وافق اللاعب ليه بالفعل، ومن ثم الحصول على موافقة الشباب.

وأكدت أن عقد بانيجا مع إشبيلية سيمتد لموسم ونصف، ومن بعده يحق له الرحيل لأي فريق يريده، ولكنه سيعود بدون أي مقابل للفريق الأندلسي بفضل شرط في عقده مع الشباب.

ويسمح هذا البند في عقد بانيجا مع الشباب بانتقاله، لأي فريق في القارة الأوروبية، حال موافقته على العرض بدون أي مقابل مادي، ولكن في المقابل، يمكن للفريق السعودي التفاوض مع أحد لاعبي إشبيلية.

اقرأ أيضا

بفارق كبير.. إيفر بانيجا يحقق رقم مميز وغياب نجوم الهلال والنصر

دوري المحترفين| تشكيل الشباب أمام ضمك لخطف صدارة الهلال.. "عودة الساحر بانيجا"

حمل تطبيق سعودي الآن