أول قرار رسمي من مدرب النصر الجديد.. "ضم مهاجم سيطيح بحمد الله نهائيا"

تاريخ النشر: 28/12/2020
10991
منذ 3 سنوات
أول قرار رسمي من مدرب النصر الجديد.. "ضم مهاجم سيطيح بحمد الله نهائيا"

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مُقبِل على مرحلة جديدة، في عهد المدير الفني الكرواتي آلين هورفات.

وصفوان السويكت، رئيس نادي النصر، أعلن في ساعة متأخرة من مساء الأحد، إقالة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من منصبه، وتعيين الكرواتي آلين هورفات، مدرب شباب العالمي، بدلًا منه، بشكل مؤقت.

وفي أول قرار له، استدعى هورفات، النجم محمد مران، هداف شباب النصر، للمشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم.

ويرغب المدير الفني الكرواتي، في الاعتماد على مران، بشكل أساسي، في خط هجوم النصر، خلال الفترة القادمة، خاصة في ظل إصابة المغربي عبدالرزاق حمد الله، والتي قد تمتد لأكثر من شهر.

وأشاد كثير من النقاد والإعلاميون، بهذا القرار الجريء من هورفات، معتبرين أن مران، قادر على التفوق على حمد الله، وحجز مكان أساسي في خط هجوم النصر، لما يملكه من إمكانيات فنية رائعة، تجاهلها فيتوريا، بشكل غريب.

ومران البالغ من العمر 19 سنة، دخل في أكثر من مرة قائمة مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلا أنه لم يشارك معه حتى الآن.

ويقدم محمد مران، مستويات مبهرة مع فريق الشباب بنادي النصر، حيث سجل 9 أهداف، في مسابقة الدوري، الموسم الماضي، قبل أن ينفجر في العام الرياضي الحالي، بإحرازه 11 هدفًا خلال 14 جولة فقط، حتى الآن.

* بدايات مران:

والنجم الشاب، بدأ في الفئات السنية لفريق الأمجاد، قبل أن يتم اختياره إلى دوري المدارس، التي أطلقته الهيئة العامة للرياضة – وزارة حاليًا –، بالتعاون مع وزارة التعليم، في عام 2019.

وبعد تألقه في دوري المدارس، تم اختيار مران، لخوض تجربة تدريبية، مع ريال مدريد الإسباني، قبل أن تتصارع عليه أندية الهلال والنصر والأهلي، للتعاقد معه.

ونجح مسئولو النصر، في التعاقد مع مران، في صيف عام 2019، لينضم بعدها إلى منتخب السعودية للشباب، حيث شارك في تصفيات كأس آسيا، مسجلًا هدفًا.

كما شارك مران، مع منتخب السعودية للشباب، في بطولة كأس العرب 2020، مسجلًا 4 أهداف، رغم خروج الأخضر، من دور المجموعات.

اقرأ أيضا

رسميا| "جاهزية" ساحر النصر قبل مواجهة الفيصلي

"سامي الجابر مدربا للنصر وعبدالغني مساعدا".. رد رسمي مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن