نيمار يدافع عن نفسه.. "بعد فضيحة الحفل البرازيلي المشبوه"

تاريخ النشر: 28/12/2020
245
منذ 3 سنوات
نيمار يدافع عن نفسه.. "بعد فضيحة الحفل البرازيلي المشبوه"

دافع النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن نفسه، بعد أن تلقى انتقادات قاسية من جماهير فريقه، إذ تورطه منذ أيام قليلة في تنظيم حفل مشبوه.

نيمار البالغ من العمر 28 عامًا، عرف عنه منذ أن بدأ مسيرته الرياضية في سانتوس البرازيلي، افتعال أزمات جدلية، أغلبها يرتبط بأنه يحب حياة الحفلات والسهر، ما يجعله دومًا محاطًا بانتقادات قاسية، إذ وصفه في وقت سابق، سيسك فابريجاس، نجم الكرة الإسبانية، بـ"الطفل الذي يشبه رونالدينيو".

وأفادت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير سابق لها، أن نيمار بصدد إعداد حفل في قصر ضخم بالبرازيل، نهاية الأسبوع الجاري، دعا خلاله 500 شخص إلى الحضور، بينما تعاني بلاده من انتشار فيروس كورونا بصورة سيئة، إذ وصل عدد المصابين إلى أكثر من 190 ألف حالة.

الصحيفة أشارت إلى أن شبكة جلوبو البرازيلية فضحت أسرار حفل نيمار المشبوه، رغم أن نجم سان جيرمان أبلغ المدعوين بضرورة عدم إحضار هواتفهم النقالة إلى القصر، خوفًا من أن يلتقط أحدهم بعض الصور أو الفيديوهات، ثم ينتشر الأمر على نطاق واسع.

من جانبها، دافعت الشركة المسؤولة عن تنظيم حفل نيمار، عن اللاعب، بإصدارها بيانًا رسميًا أوضحت خلاله أن الحفل أقيم وسط التزام بالإجراءات الاحترازية المقررة من الجهات المسؤولة، بعد الحصول على التراخيص الرسمية.

وأشارت أيضًًا إلى أن الحفل أقيم بحضور 150 فردًا فقط، وليس 500 شخص مثلما أشيع سابقًا.

حمل تطبيق سعودي الآن