صدمة.. أسطورة ريال مدريد يغري ميسي لـ"الرحيل عن برشلونة"

تاريخ النشر: 28/12/2020
1245
منذ 3 سنوات
صدمة.. أسطورة ريال مدريد يغري ميسي لـ"الرحيل عن برشلونة"

فجر النجم ليونيل ميسي، قائد برشلونة ومنتخب الأرجنتين، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبله، بعد أن يرحل عن منافسات الدوري الإسباني، ربما بحلول نهاية الموسم الجاري.

وميسي صاحب الـ 33 عامًا، كان قريبًا من مغادرة كامب نو منذ شهور قليلة، حيث أنه بعث رسالة إلى إدارة بارتوميو السابق، عبر الفاكس، طالب خلالها بالرحيل مجانًا، في ظل تواجد بند يسمح له بذلك، لكن برشلونة رفض منحه الموافقة، ما أشعل أزمة بين الطرفين، قبل أن يقرر ليو البقاء، خوفًا من وصول القضية إلى ساحات المحاكم، ومن المقرر أن ينتهي عقد ليونيل، في الصيف القادم مع نهاية الموسم الجاري.

وأكد قائد برشلونة، في حديثه مع شبكة "La Sexta"، أنه خلال الفترة القادمة قد يبحث مرة أخرى عن نادٍ جديد في الصيف كما اعترف بأن فرصة اللعب في أمريكا تروق له كثيرًا.

وأضاف ميسي، في تصريحاته، قائلًا: "طالما حلمت باللعب في دوري آخر، في الولايات المتحدة، ربما ذلك سيحدث، ولكن خلال هذه الفترة وعلى مدار الستة أشهر القادمة أركز مع فريقي فقط".

وكان في وقت سابق، قال ديفيد بيكهام، أسطورة ريال مدريد الأسبق، ورئيس نادي إنتر ميامي الأمريكي، أنه بالفعل يبحث ضم الأسطورة ميسي، مؤكدًا أن أي نادٍ في العالم يتمني ضم اللاعب.

ويبدو أن بيكهام، بدأ في تنفيذ حديثه السابق، بعد أن صرح ميسي أمس بإمكانية انتقاله للدوري الأمريكي، وقد يحدث ذلك الأمر ضجة كبرى على مستوي العالم.

وخلال الفترة الأخيرة نجح ميسي، بحسب ما أوضحته شبكة أوبتا المختصة في عالم الأرقام القياسية والإحصائيات، أن يصل عبر مسيرته مع نادي برشلونة إلى 644 هدفًا، متفوقًا مع الأسطورة البرازيلية بيليه، حيث سجل 643 من الأهداف بقميص سانتوس، إذ بات ليو أكثر من يسجل لنادٍ واحد عبر تاريخ كرة القدم.

اقرأ أيضا

رسائل ميسي النارية.. رونالدو نجمه المفضل ويرفض نهاية مارادونا والانتقال لريال مدريد "عار"

ميسي يعلن توليه منصب المدير الرياضي لبرشلونة بعد الاعتزال

حمل تطبيق سعودي الآن