صحف السعودية| تركي آل الشيخ رئيسا شرفيا للهلال السوداني.. إقالة فيتوريا والسومة يرعب الأهلي

تاريخ النشر: 28/12/2020
1017
منذ 3 سنوات

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الإثنين 28 ديسمبر 2020..

الشرق الأوسط

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، قبوله الرئاسة الشرفية لنادي الهلال السوداني، بعد تلقيه خطابا رسميا من رئيس النادي السوداني بمنحه هذا المنصب.

الاقتصادية

أعلن صفوان السويكت رئيس النصر، إقالة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق، وتعيين ألين هورفات مدرب شباب النصر مديرا فنيا مؤقتا، حيث ينتظر أن يكون المدرب الروماني دان بيتريسكو الأقرب لتدريب فريقه.

الرياضية

كشف عمر السومة، مهاجم الأهلي، عن أن نسبة بقائه مع الفريق الغربي متكافئة مع إمكانية رحيله، في حال دخوله الفترة الحرة من عقده والتي تسمح له بالتوقيع إلى أي فريق آخر دون موافقة ناديه الأصلي.

الجزيرة

يفتتح الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، فعاليات المؤتمر الدولي للحوكمة والامتثال لتعزيز النزاهة في الوسط الرياضي، الذي تنظمه وزارة الرياضة ممثلة بمعهد إعداد القادة «عن بعد»، بالتعاون مع هيئة الرقابة ومكافحة الفساد، وبمشاركة جامعة الملك سعود ممثلة بكلية علوم الرياضة والنشاط البدني كشريك علمي للمؤتمر تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

البلاد

إدارة الاتحاد تدرس إمكانية إعارة مهاجم الفريق الصربي بريجوفيتش، أو بيع المدة المتبقية من عقده، في حال وجود عرض يتوافق مع توجهات الإدارة الاتحادية ماليًا، وذلك بالاتفاق مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي على أن يتم البحث عن مهاجم بديل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

حمل تطبيق سعودي الآن