شاريبوف يعلن انتقاله إلى النصر بـ"تصرفات جدلية"

تاريخ النشر: 28/12/2020
11024
منذ 3 سنوات
شاريبوف يعلن انتقاله إلى النصر بـ"تصرفات جدلية"

يبدو أن النجم الأوزبكي جلال الدين شاريبوف، أعلن إتمام انتقاله إلى صفوف نادي النصر، بعد أن أقدم على تصرفات يمكن وصفها بالجدلية، خلال الساعات القليلة الماضية، في ظل وصول المفاوضات بينه وبين إدارة صفوان السويكت إلى مراحل متقدمة جدًا.

العالمي يبحث استعادة توازنه بعد أن عاش انطلاقة غير مقبولة في منافسات دوري المحترفين، إذ يمتلك 8 نقاط فقط في المركز الخامس عشر في جدول الترتيب، ما تطلب إقالة المدير الفني روي فيتوريا من منصبه، مع استقدام عدد من اللاعبين، في مقدمتهم نجم الكرة الأوزبكية.

وعبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، أكد شاريبوف أنه بصدد التوقيع على عقود انضمامه إلى العالمي، حيث اتفق اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا على كل البنود التعاقدية والمادية.

صحيفة الجزيرة شددت في تقرير لها، على أن نجم باختاكور وصل أمس الأحد إلى مدينة دبي الإماراتية، من أجل إجراء الفحوصات الطبية، قبل إعلان إتمام الصفقة بصفة رسمية، حيث ينوي النصر ضمه في القائمة الشتوية القادمة، بدلًا عن الكوري كيم جون سو، الذي يغيب عن الملاعب لـ6 أشهر، بسبب إصابته الخطيرة.

ويرغب شاريبوف في ارتداء قميص العالمي، للدرجة التي دفعته إلى الغياب عن حفل توزيع جوائز أفضل لاعب في أوزبكستان، حيث يسعى سريعًا إلى الالتحاق بفريقه الجديد، النصر.

اقرأ أيضا

"لايوجد انتظار".. تفاصيل اجتماع عبدالغني بمدرب النصر الجديد

موجز الرياضة| النصر يقيل فيتوريا والإصابات تضرب الهلال.. واتهام ميسي بـ "التزوير"

حمل تطبيق سعودي الآن