ميسي يرفض ريال مدريد ويحسم مستقبله مع برشلونة بكلمة واحدة

تاريخ النشر: 28/12/2020
866
منذ 3 سنوات
ميسي يرفض ريال مدريد ويحسم مستقبله مع برشلونة بكلمة واحدة

ألمح النجم ليونيل ميسي قائد ومهاجم برشلونة الإسباني، لاستمراره مع الفريق الكتالوني، حتى نهاية مسيرته الرياضية، وعدم رحيله كما كان يرغب في الصيف الماضي.

وينتهي تعاقد ميسي مع برشلونة في الصيف المقبل، حيث يحق له في يناير الجاري، التوقيع لأي فريق، على أن ينتقل لصفوف في بداية الموسم مجانا.

وقال ميسي في حواره بشأن مستقبله: "قصتي مع برشلونة والناس هي قصة حب وعشق منذ الصغر، لا أحد يعرف ماذا سيحصل في المستقبل، سنرى كيف ستكون النهاية".

وأضاف: "في يونيو ستعرفوا ماذا سوف يُحدث؟، في الحقيقة حتى الأن لا ما أعرف ماذا سوف يحدث".

وواصل بقوله، بشأن المفاوضات مع فريق جديد في يناير: "الأمر ليس واضحاً، سأنتظر حتى نهاية الموسم، في الوقت الحالي اريد التركيز على الفوز بالألقاب مع برشلونة".

وأوضح بشأن إمكانية الانتقال لريال مدريد: "من المستحيل أن انتقل في يوم من الأيام إلى ريال مدريد أو حتى أتلتيكو مدريد، لم أفكر في الانضمام مطلقاً إلى أتلتيكو لكي أكون قريباً من سواريز".

واستطرد بشأن انتقاله للغريم المدريدي: "لا اريد أن تتلوث مسيرتي في النهاية، لدي قصة حب مع برشلونة، أريد أن أعيش في برشلونة حتى بعد اعتزالي".

وأتم ميشي بشأن مستقبله: "إذا كتب لي الرحيل أريد الرحيل بأفضل طريقه ممكنة، لأنني عندما اعتزل أريد أن أكون في النادي بطريقةً ما".

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإسباني

تابع أخبار برشلونة

تابع كل أخبار ليونيل ميسي

اقرأ أيضا

صدق أو لا تصدق.. طبيب نفسي ينقذ ميسي من كارثة بعد فضيحة الـ (8-2)

موجز الرياضة| النصر يقيل فيتوريا والإصابات تضرب الهلال.. واتهام ميسي بـ "التزوير"

حمل تطبيق سعودي الآن