صدق أو لا تصدق.. طبيب نفسي ينقذ ميسي من كارثة بعد فضيحة الـ (8-2)

تاريخ النشر: 28/12/2020
528
منذ 3 سنوات
صدق أو لا تصدق.. طبيب نفسي ينقذ ميسي من كارثة بعد فضيحة الـ (8-2)

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن توابع مباراة بايرن ميونخ الشهيرة بالخسارة (8-2)، الموسم الماضي بربع نهائي دوري الأبطال، والتي حاول بسببها التعامل مع طبيب نفسي.

وسببت تلك المباراة، أزمة كبيرة بين ميسي وإدارة الرئيس السابق لبرشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، بسبب رغبة ليو في الرحيل عن الفريق الكتالوني بالصيف الماضي.

وقال ميسي في حديثه التليفزيوني عن مباراة بايرن ميونخ الكارثية: "مباراة الـ8-2 كانت سيئة للجميع، كنا نعرف بأن المباراة كانت مُعقدة، لم نكن نتخيل هذه النتيجة".

وأضاف: "أنا شخص لا يحب الهزيمة، في حال الخسارة اقول أو أفعل أشياء نتيجة للغضب لكن بعد ذلك أندم على كل شيء قلته أو فعلته".

وواصل ليو: "أنا لا ألعب لأكون الأفضل في العالم، ألعب لأفوز وأعطي الأفضل لفريقي".

وعن توابع تلك المباراة، أوضح ميسي: "أنتونيلا اقترحت عدة مرات أن اذهب إلى طبيب نفسي، أعلم بأني في حاجه اليه لكنني لم اتخذ هذه الخطوة".

وأكمل ليو: "خسرت مرات عديدة وعليك قبول ذلك لكنها كانت لحظة صعبة، بسبب كيفية خسارتها، خاصة لأننا كنا نعلم أنها كانت مباراة معقدة، كنا نمضي عاما صعبا، يمكن أن نخسر ولكن ليس بالطريقة التي فعلناها".

وأتم ميسي بشأن رغبته في الانتصار: "عندما انتهي من التدريبات، واصل للمنزل يستقبلني أولادي بأول شيء يسألونني عنه هو هل فزت أم لا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإسباني

تابع أخبار برشلونة

تابع كل أخبار ليونيل ميسي

اقرأ أيضا

مفاجأة كبرى.. كريستيانو رونالدو النجم المفضل لميسي في كرة القدم

تصريح صادم.. ميسي يعلنها للمرة الأولى: "أنا في حالة سيئة"

حمل تطبيق سعودي الآن