"ميسي متخاذل".. كشف سر غيابه الصادم عن تدريبات برشلونة

تاريخ النشر: 27/12/2020
833
منذ 3 سنوات
"ميسي متخاذل".. كشف سر غيابه الصادم عن تدريبات برشلونة

"ليونيل ميسي متخاذل".. وصف طالما ارتبط باللاعب الأهم في تاريخ نادي برشلونة، ما يضايق مشجعيه، رغم أن الكلمة التي يستخدمها جمهور ريال مدريد على سبيل الدعابة، قد تكون صحيحة إلى حد ما، بالنظر إلى ما أوردته آخر المستجدات الصحفية الواردة من كاتالونيا، اليوم الأحد، تعليقًا على غياب نجم الكرة الأرجنتينية عن الحضور إلى مقر التدريبات.

القصة بدأت بإطلاق الحكم صافرة نهاية مباراة برشلونة الماضية ضد بلد الوليد، حيث بدا ليونيل ميسي في غاية السعادة، إثر سببين، الأول يعود إلى تحطيمه رقم الأسطورة البرازيلية بيليه، كأكثر لاعب يسجل عبر تاريخ كرة القدم أهدافًا لصالح نادٍ واحد، بينما الأخير ربما يكون بسبب شد رحاله إلى الأرجنتين، من أجل قضاء عطلة أعياد الميلاد مع أسرته.

برشلونة منح لاعبيه 4 أيام إجازة فقط، حيث عاد اللاعبون إلى مقر النادي اليوم الأحد، من أجل إجراء فحوصات فيروس كورونا، وخوض حصة تدريبية جماعية، بينما غاب ميسي بحسب صحيفة سبورت الإسبانية، بعد أن حصل على عذر مسبق من إدارة النادي الكاتالوني.

من جانبها، أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إلى أن ميسي طلب تمديد إجازته لوقت أطول، ما يعني تضحيته بالمشاركة في مباراة فريقه القادمة ضد إيبار، في منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني، رغم موقف برشلونة الصعب في جدول الترتيب، حيث أن خسارة أي نقطة ربما تعني خسارة اللقب نهائيًا.

رفاق المدير الفني رونالد كومان يحتلون المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 25 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد الذي خاض مباراة أقل، ما يعني أن الفارق قد يصل إلى 11 نقطة بفوز النادي المدريدي في مباراته المؤجلة.. فـ"كيف ضحى ميسي ببرشلونة من أجل أيام عطلة إضافية؟". 

اقرأ أيضا

"برشلونة لن يتعاقد مع أي لاعب جديد".. السبب صادم!

"حيلة تبدو عاطفية".. أسرار خطة سان جيرمان لـ"خطف ميسي من برشلونة"

حمل تطبيق سعودي الآن