ريال مدريد يخطف ساحر مانشستر سيتي.. "أفضل من ميسي وثمنه 500 مليون يورو"

تاريخ النشر: 27/12/2020
1742
منذ 3 سنوات
ريال مدريد يخطف ساحر مانشستر سيتي.. "أفضل من ميسي وثمنه 500 مليون يورو"

"إنه أفضل موهبة رأيتها في حياتي".. هكذا وصف المدير الفني بيب جوارديولا، أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي مانشستر سيتي، الذي ظهر اسمه صباح اليوم الأحد، على طاولة اهتمامات ريال مدريد، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية في بريطانيا.

نادي العاصمة الإسبانية في مدريد، يعتمد تحت رئاسة فلورنتينو بيريز خلال السنوات الماضية، سياسة ضم اللاعبين الموهوبين صغار السن، مع تطويرهم ومنحهم فرصًا للنمو والتحسن، ما يحدث حاليًا مع البرازيليين رودريجو جوس وفينيسيوس جونيور والأوروجوياني فيدي فالفيردي، وغيرهم.

وأفادت صحيفة ميرور البريطانية، اليوم الأحد، أن ريال مدريد يضع عينيه على النجم الشاب فيل فودين البالغ من العمر 20 عامًا، خاصة أنه يجلس أغلب الوقت على مقاعد بدلاء فريقه، رغم الوصلات التي مدحه بها مدربه بيب جوارديولا، الذي شدد في وقت سابق على أنه لن يبيع فودين حتى لو تلقى عرضًا بـ500 مليون يورو، حيث أنه أفضل موهبة عمل معها، متجاهلًا ذكر اسم ليونيل ميسي.

جوارديولا أكد أن فودين سيكون ساحر مانشستر سيتي الجديد، حيث أشار إلى أن اللاعب الإنجليزي سيحصل على فرصة اللعب أساسيًا، فور أن يغادر ديفيد سيلفا ملعب الاتحاد، الشرط تحقق لكن فودين لم يشارك.

من جانبه، يعاني ريال مدريد في مركز صناعة اللعب، حيث أن إيسكو يقدم مستويات غير مقبولة إلى حد ما، بينما يواصل مارتن أوديجارد الجلوس على مقاعد البدلاء دون أن يحرك ساكنًا، فيما يبتعد ماركو أسينسيو عن تقديم المأمول منه، لذا يعد خيار الحصول على خدمات فودين، جيدًا.


اقرأ أيضا

لورينتي في تصريحات قاسية.. "لست نادمًا على الرحيل عن ريال مدريد"

"ريال مدريد يشاهد فقط".. تشيلسي يضحي بـ3 من نجومه لـ"خطف هالاند"

حمل تطبيق سعودي الآن