"ريال مدريد يشاهد فقط".. تشيلسي يضحي بـ3 من نجومه لـ"خطف هالاند"

تاريخ النشر: 27/12/2020
517
منذ 3 سنوات
"ريال مدريد يشاهد فقط".. تشيلسي يضحي بـ3 من نجومه لـ"خطف هالاند"

"ريال مدريد يشاهد فقط بينما يضحي تشيلسي بـ3 من نجومه".. هكذا هي الخطوة الأولى التي ينوي المسؤولون في نادي العاصمة البريطانية القيام بها، من أجل الحصول على خدمات المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند، بعد أن أشارت تقارير صحفية عدة إلى رغبة المدير الفني فرانك لامبارد في ضمه.

البلوز بات يصنف بوصفه قوة اقتصادية مستقرة جدًا في عالم كرة القدم، رغم ما أحدثه انتشار فيروس كورونا، إذ نجح في سوق الانتقالات الصيفية الماضي في التعاقد مع سبعة لاعبين كبار، بينما كان الكل في أوروبا يعاني من أزمات مالية حادة، ما يجعل اسم تشيلسي حاليًا، بعد ارتباطه بهالاند، الخيار المفضل للفوز بخدمات المهاجم النرويجي.

صحيفة ديلي ستار البريطانية في تقرير لها، صباح اليوم الأحد، أفادت أنه على تشيلسي بيع 3 من نجومه من أجل شراء عقد إيرلينج هالاند، صيف 2021، كما أوضحت أن الثلاثي هم: "نجولو كانتي، كيبا، وكالوم هودسون أودوي".

كانتي يرتبط بشدة بالرحيل نحو إنتر ميلان في ظل سعي المدير الفني أنطونيو كونتي إلى ضمه، بينما يحاول لامبارد التخلص تمامًا من حارسه غير الجيد، كيبا، فيما يظل هودسون أودودي ضمن قائمة المطلوبين في بايرن ميونيخ، إذ عرض الأخير في وقت سابق، التعاقد معه بـ50 مليون جنيه إسترليني.

هالاند البالغ من العمر 20 عامًا، يبرز اسمه على طاولة ريال مدريد، بعدما استطاع تقديم مستويات خارقة مع دورتموند، منذ انضمامه له قادمًا من ريد بول ساليزبورج النمساوي بـ17 مليون جنيه إسترليني فقط، حدث ذلك في يناير من عام 2020.

اقرأ أيضا

أرتيتا يستفز لامبارد: لا يوجد أفضل من الفوز على تشيلسي!

لامبارد يهين نجوم تشيلسي.. "الخسارة أمام أرسنال كانت صادمة"

حمل تطبيق سعودي الآن