"ليفربول كان على حق".. فيرنر يحبط تشيلسي بـ"رقم صادم جدا"

تاريخ النشر: 26/12/2020
539
منذ 3 سنوات
"ليفربول كان على حق".. فيرنر يحبط تشيلسي بـ"رقم صادم جدا"

نجح نادي أرسنال في تحقيق فوز هام على حساب خصمه تشيلسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، مساء اليوم السبت، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي.

قمة المباريات في العاصمة البريطانية لندن، دومًا ما تشهد إثارة من نوع خاص، لكن ديربي الـ26 من ديسمبر، كان أكثر تنافسية وخصوصية، بسبب وضع أرسنال في جدول الترتيب، حيث يصارع إمكانية هبوطه من البريميرليج نحو الشامبيونشيب، لكنه استفاق جيدًا على حساب غريمه التقليدي.

وأبرزت شبكة أوبتا العالمية المختصة في عالم الأرقام القياسية والإحصائيات، عبر حسابها الرسمي على تويتر، استبدال المدير الفني فرانك لامبارد، مهاجمه الألماني تيمو فيرنر، بين الشوطين، بعدما ظهر بمستويات غير مقبولة.

الشبكة أوضحت أن فيرنر للمباراة الـ10 على التوالي في كل المسابقات الرسمية، يفشل في تسجيل أي هدف.

وأفادت أن صيام مهاجم منتخب ألمانيا عن التسجيل لـ10 مباريات، هو الأطول في مسيرته الرياضية، منذ عام 2016، حين فشل في هز شباك منافسيه 12 مواجهة متتالية، عندما كان يرتدي قميص شتوتجارت ولايبزيج على الترتيب.

يشار إلى أن عددًا كبير من عمالقة الكرة الأوروبية سعى إلى ضم فيرنر، الصيف الماضي، في مقدمتهم ليفربول الذي تراجع بعد أن خشي من قيمة الصفقة الضخمة وإمكانية نجاحها في البريميرليج، إذ حسمها تشيلسي بـ53 مليون يورو تقريبًا.

وارتفع رصيد أرسنال إلى النقطة 17 في المركز الرابع عشر، بينما لدى تشيلسي 25 نقطة، سادسًا في جدول الترتيب.


اقرأ أيضا

قنبلة في ديربي لندن.. لامبارد يكشف مفاجأة صادمة بشأن ثنائي تشيلسي

أرسنال يعود.. رفاق أرتيتا يحطمون تشيلسي بـ"رقم قياسي غائب"

حمل تطبيق سعودي الآن