ميلان يطرد نجميه.. ثورة في سان سيرو بـ"طلب من بيولي"

تاريخ النشر: 26/12/2020
344
منذ 3 سنوات
ميلان يطرد نجميه.. ثورة في سان سيرو بـ"طلب من بيولي"

"ثورة في ملعب سان سيرو".. هكذا يمكن وصف ما ينوي المدير الفني ستيفانو بيولي القيام به في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية مساء اليوم السبت، حيث يبدأ الأمر بطرد اثنين من نجوم الفريق الأول في نادي ميلان، بعد خروجهما من حسابات المدرب الفنية.

الروسينيري يعيش أيامًا تاريخية في منافسات الموسم الرياضي الجاري، خاصة أنه النادي الوحيد الذي لم يتعرض إلى أي هزيمة في الدوريات الأوروبية الكبرى خلال عام 2020، كما يتصدر جدول الترتيب في الدوري الإيطالي بفارق نقطة وحيدة عن غريمه إنتر، فيما يواصل مغامرته بالدوري الأوروبي، حيث وصل إلى الدور الـ32.

وذكرت صحيفة ميلان نيوز المقربة من النادي العريق، اليوم الثلاثاء، أن بيولي قرر التخلص تمامًا من خدمات الثنائي ليو دوارتي وماثيو موساشيو، إذ أن كلًا منهما يجلس طويلًا على مقاعد البدلاء، دون مشاركة فعالة، حيث لعب الأول 3 مباريات فقط في الموسم الحالي، بينما لم يحظى الأخير بأي فرصة.

ومن المنتظر أن يرحل اللاعبان معًا في يناير المقبل، حيث يأمل المدرب الإيطالي الحصول على خدمات مدافع جديد، قادر على إضافة المزيد من القوة والحيوية وأيضًا الخبرة إلى قائمة الفريق الساعي بجدية إلى المنافسة على الألقاب المحلية والقارية، بثوبه الجديد.

يشار إلى أن دوارتي انضم إلى ميلان قادمًا من فلامنجو البرازيلي، صيف 2019، بينما ارتدى موساشيو قميص نادي مدينة ميلانو، بعد أن وصل إلى سان سيرو من فياريال.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. نجم ريال مدريد يعقد جلسة مع ميلان الإيطالي للانضمام

"حان وقت الوداع".. ميلان ينقذ نجم ريال مدريد من "شر" زيدان

حمل تطبيق سعودي الآن