صفقات يناير تطرد مارين وليما من "جنة" الاهلي في الشتاء

تاريخ النشر: 25/12/2020
745
منذ 3 سنوات
صفقات يناير تطرد مارين وليما من "جنة" الاهلي في الشتاء

لن تجد إدارة النادي الأهلي أمامها، سوى الاستغناء عن بعض اللاعبين غير المؤثرين في صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل إبرام صفقات أخرى، تُفيد الفريق، خلال النصف الثاني من الموسم الحالي، الذي يأمل الفريق الأهلاوي، في تحقيق انتصارات مُتتالية فيه، بهدف المنافسة على الألقاب المحلية.

وتعلم إدارة الأهلي، أن ضم لاعبين أصحاب قدرات فنية عالية، هو أقرب الطرق للمنافسة على البطولات، لاسيما في ظل الفارق التي يُحدثه بعض اللاعبين أصحاب الإمكانيات الفنية العالية.

من هذا المنطلق، بدأت إدارة الأهلي، تعد العدة بالتنسيق مع فلادان ميلويفيتش، المدير الفني، للاستغناء عن كل من الألماني ماركو مارين والبرازيلي لوكاس ليما، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

واتفقت إدارة الأهلي، مع فلادان، على طرد أكثر من لاعب غير مؤثر في يناير المقبل، يأتي في مقدمتهم "مارين وليما"؛ بهدف ضم آخرين، يعترف الجميع بقدراتهم الفنية العالية، ويأتي في مقدمتهم، البوسني إلفيس ساريتش، الذي تم رفع اسمه من قائمة الفريق، الصيف الماضي، بسبب إصابته بالرباط الصليبي، وعدم الاستفادة من خدماته لمدة طويلة، قبل أن يتماثل للشفاء مؤخراً، ويُصبح جاهزاً للمشاركة في التدريبات والمباريات.

وبات رحيل ماركو مارين، عن قلعة الراقي، مسألة وقت فقط، في ظل الاتفاق بين إدارة النادي والمدير الفني، من أجل التعاقد مع مدافع أجنبي، بدلاً عنه خلال ميركاتو الشتاء، كما تفكر الإدارة الأهلاوية، في ضم ظهير أيسر محلي، لتعويض رحيل لوكاس ليما.

الأهلي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 19 نقطة، بعد مرور 9 جولات، فيما غادر الفريق بطولة كأس الملك من دور الـ16، بعد الخسارة من العين بثنائية نظيفة.

اقرأ أيضا

"اتفاق ودي" ينقذ الأهلي من كارثة كبرى

"عدم جدية واجتماع دون اتفاق".. تطورات مفاجئة تهدد برحيل السومة عن الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن