تشيلسي يدخل في سباق التعاقد مع هدف ريال مدريد

تاريخ النشر: 25/12/2020
231
منذ 3 سنوات
تشيلسي يدخل في سباق التعاقد مع هدف ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، عن مفاجأة بدخول فريق تشيلسي الإنجليزي، في سباق قوي مع ريال مدريد الإسباني، من أجل التعاقد مع الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وانتقل هالاند في يناير الماضي، لبوروسيا دورتموند قادما من ريد بول سالزبورج النمساوي، مقابل 17 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده، وربطت تقارير خلال الفترة الأخيرة استعدادًا ريال مدريد في الصيف المقبل، للتعاقد مع هالاند كجزء من المشروع الرياضي الجديد للفريق الملكي. 

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن الدولي ديكلان رايس، لاعب وست هام يونايتد، لم يختفي بأي حال من الأحوال من قائمة أمنيات تشيلسي.

وأفادت الصحيفة، أن إدارة الأزرق ستسعى لبذل أقصي جهد لديها من أجل التعاقد مع نجم وست هام صاحب الـ21 عامًا، خلال الصيف المقبل لتولي خدماته بشكل دائم.

وذكرت التقارير، مفاجأة أن الثنائي ديكلان رايس وإيرلينج هالاند، هما الاسمان المشار إليهما باللون الأحمر في مكاتب تشيلسي، بالرغم من إدراكهم أنه سيتعين عليهم القيام باستثمار كبير للقيام بالتعاقد معهم، إلا أنهم أكثر استعدادًا للقيام بذلك.

وأوضح "طلب وست هام من ديكلان رايس، مبلغًا 80 مليون يورو، ولديه عقد حتى عام 2024 ، ولكن تشيلسي واثق من إجراء مفاوضات بنجاح مقابل مبلغ أقل نظرًا لأن يتأثر الوضع الحالي بأزمة فيروس كورونا.

اقرأ أيضا

"لعنة في تشيلسي".. كشف موقف حكيم زياش من ديربي أرسنال

بايرن ميونخ يساعد ريال مدريد لتدمير بوروسيا دورتموند.. "الخطة هالاند"

حمل تطبيق سعودي الآن