نجم النصر "ينتقم" من فيتوريا وإدارة السويكت.. بـ"الانتقال إلى الهلال"

تاريخ النشر: 25/12/2020
41662
منذ 3 سنوات
نجم النصر "ينتقم" من فيتوريا وإدارة السويكت.. بـ"الانتقال إلى الهلال"

يعيش أحد نجوم نادي النصر، حالة من الحزن، بسبب "وضعه" داخل الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الماضية.

والنصر بدأ الموسم الرياضي الحالي، بشكل كارثي، وذلك باحتلاله المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

ووفقًا لآخر التقارير، يرغب فراس البريكان، مهاجم نادي النصر، في الرحيل عن الفريق، في الأيام القادمة، سواء على سبيل الإعارة، أو البيع النهائي.

والبريكان البالغ من العمر 20 سنة، أحد أبناء نادي النصر، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في يناير 2019.

وشارك البريكان، منذ الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في 22 مباراة فقط، أكمل 90 دقيقة في لقائين فقط منهم، وسجل خلالها هدفين وصنع مثلهما.

وتعود رغبة فراس البريكان، في الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لعدة أسباب؛ هي.. 

- عدم حصوله على دقائق لعب كافية، رغم الإصابات في خط الهجوم

منذ بداية الموسم الرياضي الحالي، وخط هجوم نادي النصر، يُعاني من إصابات عديدة؛ أبرزهم النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، إلا أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق، لا يضع البريكان، كخيار أول بالنسبة له.

وفضل فيتوريا، في كثير من المباريات، الاعتماد على رائد الغامدي، أنو حتى اللعب بطريقة "المهاجم الوهمي"، بدلًا من إعطاء فرصة كاملة للبريكان، أحد أبرز المواهب في الكرة السعودية.

- دخول إدارة النصر، في مفاوضات مع عدد من المهاجمين الجدد

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت تقارير صحفية، عن دخول النصر، في مفاوضات مع مهاجم محلي دولي، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، يرجح أنه عبدالله الحمدان، نجم الشباب، والذي يرغب الهلال، في التعاقد معه أيضًا.

كما أعلنت صحيفة "الرياضية"، عن وجود مفاوضات مكثفة من نادي عاصمي – يرجح أنه النصر –، مع الأسطورة السورية عمر السومة، مهاجم الأهلي، لضمه إلى الفريق رسميًا.

وحسم الصفقتين، من شأنه أن يعجل من رحيل البريكان، عن النصر، خاصة أنه لن يحصل على أي فرصة، مع الفريق الأول لكرة القدم.

* الانتقال إلى الهلال

وقد يكون البريكان، أحد خيارات إدارة الهلال، في المستقبل، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وإدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، تسعى للإحلال والتجديد في الفريق الأول لكرة القدم، بضم نجوم شباب، ومواهب صاعدة، لضمان حصد البطولات مستقبلًا.

والهدف الأول في الشتاء للهلال، هو الحمدان، ولكن إذا انتقل نجم الشباب، إلى النصر، وقررت إدارة العالمي، الاستغناء عن البريكان، فإن الأخير قد يحط الرحال إلى قلعة الزعيم.

ومن المحتمل أن لا يُمانع البريكان، في الانضمام إلى الهلال، في المستقبل، خاصة في ظل شعوره بـ"عدم التقدير"، داخل قلعة العالمي.

اقرأ أيضا

كلاسيكو المملكة| مفاجأة "صادمة" في الهلال أمام الاتحاد

انتهت| "أغلى صفقة في تاريخ النصر إلى الهلال".. تطور رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن