مورينيو ينتقد أداء نجم توتنهام ويكشف أسباب غيابه.. بتصريح "ناري"

تاريخ النشر: 25/12/2020
409
منذ 3 سنوات
مورينيو ينتقد أداء نجم توتنهام ويكشف أسباب غيابه.. بتصريح "ناري"

علق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، على أداء اللاعب الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو، صانع الألعاب الفريق خلال الفترة المقبلة، مفسرًا أسباب غيابه عن المباريات المقبلة خلال البوكسينج داي.

ومن المقرر أن يخوض توتنهام مباراتين على مدار الأسبوع المقبل، تبدأ بمواجهة ولفرهامبتون مساء الأحد بالجولة 15، ثم يلاقي فولهام مساء الأربعاء بالجولة 16.

وقال جوزيه مورينيو، في تصريحات صحيفة، خلال المؤتمر الخاص باللقاء المرتقب، إن صانع الألعاب الأرجنتيني لن يتواجد في مباريات الفريق المقبلة خلال "البوكسينج داي".

وتابع المدير الفني، أن لو سيلسو، لن يكون معنا في المباراة المُقبلة، إنه ليس لائقًا، ولا أعرف كم من الوقت سيغيب، أعتقد أنه لن يلعب فترة البوكسينج داي والكريسماس والعام الجديد بالتأكيد.

وبسؤاله عن اللاعب تانجوي ندومبيلي، قائلًا: "تانجوي لائق وعلى ما يرام، لكنه لم يأت إلى ستوك لأنه كان قراري، كان لائقًا، ولكنني اتخذت القرار".

وأفاد: "كان يجب علي ترك سبعة لاعبين فقط على مقاعد البدلاء، لذا تركت بعض اللاعبين مثل ديلي آلي، وبيرجوين، وأورييه، وآخرين".

واختتم مورينيو، تصريحاته قائلًا: "آمل أنّ يشارك معنا مرة أخرى، يومي الأحد والأربعاء، وأعتقد أن لاعبًا مثله يعمل بجد ويهتم جيدًا بنفسه بحياة مهنية رائعة، وأعتقد أنه سيكون جاهزًا خلال 3 أيام للعب ضد ولفرهامبتون".

اقرأ أيضا

فيريرا.. قائد ثورة التصحيح في الفتح على طريق مورينيو وجوارديولا

صحف العالم اليوم الخميس| إصابة خطيرة لنجم ريال مدريد ومورينيو يهاجم قائده بشدة

حمل تطبيق سعودي الآن