الوحدة يعلن انتهاء أزمة "الانضباط".. وتطورات إيقاف باخشوين سنة

تاريخ النشر: 25/12/2020
4181
منذ 3 سنوات
الوحدة يعلن انتهاء أزمة "الانضباط".. وتطورات إيقاف باخشوين سنة

زف سلطان أزهر، رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة، بشرى سارة لجماهير فريقه، بشأن الأزمة القائمة مع لجنة الانضباط.

 لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم السعودي هددت، نادي الوحدة بخصم 42 نقطة من رصيده في دوري المحترفين في حال عدم تنفيذه عدة قرارات صادرة من غرفة فض المنازعات في مدة أقصاها 30 يوماً من صدور القرار.

وأكد أزهر في تصريحات تلفزيونية، سداد كافة المستحقات المالية، التي كان يعاني منها الفريق في الفترة، وهددته بخصم 42 نقطة من رصيده، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم (2020-2021).

وأعلن رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة، عن حصوله الرخصة الآسيوية بعد ما تم سداد كل المبالغ المستحقة، الصادرة من غرفة فض المنازعات، في الفترة المسموحة له به.

وأشار سلطان أزهر، إلى أنه أخبر لجنة الانضباط بشكل رسمي بسداد كافة المبالغ المستحقة، حتي لا يتم خصم 42 نقطة، من رصيد الفريق الكبير، ومن الممكن تؤدي لهبوطه إلى دوري الدرجة الأولي.

وأوضح أزهر، أنه يعمل حاليًا على قضية اللاعب وليد باخشوين، حتي لا يتم إيقافه لمدة سنة كاملة عن مزاولة كرة القدم، مع الفريق في كافة البطولات سواء المحلية أو الآسيوية.

وكانت لجنة الانضباط في وقت سابق، أعلنت توقيع عقوبة ضد اللاعب وليد باخشوين، لامتناعه عن تنفيذ قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي لصالح وسيط اللاعبين علاء كعكي، بحرمانه من المشاركة بأي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة سنة، تبدأ بعد مضي 30 يومًا من تاريخ الإخطار، على أن تسقط العقوبة في حالة تنفيذ قرار المركز.

اقرأ أيضا

النصر أم الوحدة.. عرض سعودي للمدرب الذي قهر ريال مدريد

موجز الرياضة| "الانضباط" تعاقب الهلال ونجم الوحدة.. ولاعب برشلونة للبيع

حمل تطبيق سعودي الآن