كومان يصدم جماهير برشلونة بأخبار حزينة عن حالته الصحية.. "سكتة دماغية"

تاريخ النشر: 24/12/2020
1375
منذ 3 سنوات
كومان يصدم جماهير برشلونة بأخبار حزينة عن حالته الصحية.. "سكتة دماغية"

كشف الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة الإسباني، عن مفاجآت مثيرة متعلقة بحالته الصحية، قبل أيام من تدريب الفريق الكتالوني.

وقال كومان في حوار مع قناة برشلونة التليفزيونية: "لعبت الكثير من المباريات هنا وكان المشجعون دائمًا يساعدون لذلك بدونهم ومع وجودنا فقط في الملعب كان الأمر صعبًا للغاية".

وأضاف: "فيروس كورونا، يؤثر على الفريق، يكون الأمر صعبًا بشكل خاص عندما نلعب على أرضنا، لأنه ملعب ضخم وتشعر حقًا أنه فارغ ولا يوجد أحد هنا".

وتابع: "بعد فترة من الوقت قد تعتاد على اللعب بدون جماهير، لكن أعتقد أنه عندما يخرج اللاعبون إلى أرض الملعب ولا يكون هناك تلك الأجواء".

وأوضح كومان بشأن إصابته بفيروس كورونا: "لقد عانيت حقًا لكني كنت على ما يرام، كنت متعباً جدًا وأصبت بالحمى، كان الوضع أسوأ في الليل لكنني لم اشعر بشكل سيء، ما شعرت به كان توعك شديد ومُتعب".

وواصل عن عودته لتدريب برشلونة: "من قبيل الصدفة، لولا كورونا لتمكنت من تدريب هولندا في اليورو وربما لم ينتهي الأمر بي في برشلونة".

واستطرد رونالد بشأن بداية المفاوضات مع برشلونة: " عندما اتصلوا بي في يناير للسؤال عما إذا كنت مهتمًا بالمجيء، قلت إنه لا يمكنني مغادرة المنتخب الوطني قبل 4-5 أشهر من اليورو، في مارس".

واستكمال: "عندما علمت أننا لن نلعب اليورو، تغير وضعي الشخصي مع المُنتخب، ربما لولا كوفيد لكنت اضطررت إلى الانتظار لعام آخر لتدريب البارسا".

وأتم كومان بشأن مفاجأة حول حالته الصحية: "أصبت قبل تدريب برشلونة، بسكتة دماغية صغيرة وهي تجعلك تفكر في الأشياء بشكل مختلف".

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإسباني

تابع كل أخبار برشلونة

اقرأ أيضا

كومان يطالب برشلونة بـ"خطف نجم توتنهام الذي يكرهه مورينيو"

برشلونة يفسد خطة ليفربول "المدمرة".. صدمة كبرى لكومان

حمل تطبيق سعودي الآن