صحف السعودية| فحص مرسول بارك.. جيوفينكو جاهز للكلاسيكو وتحقيق بسبب تلفظ ضد تركي الخضير

تاريخ النشر: 24/12/2020
1187
منذ 3 سنوات

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الخميس 24 ديسمبر 2020..

الجزيرة

يفاضل فيتوريا مدرب النصر، بين خالد الغنام ورائد الغامدي لاعبا الفريق، للدفع بأي منهما في المركز المهاجم، لتعويض غياب عبد الرزاق حمد الله الذي يعاني من تمزق في العضلة الضامة سيبعده لمدة أسبوعين عن المباريات.

الشرق الأوسط

تقق لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، بعد رصد إساءة أحد إداريي الفيصلي في مباراة الاتفاق، وتلفظه ضد الحكم تركي الخضير بجملة "الحكم ناوينا"، في اللقاء الذي شهد حصول اثنين من الطاقم الإداري للفيصلي بطاقة حمراء في وقت واحد

الاقتصادية

شارك الثنائي هتان باهبري وسيباستيان جيوفينكو لاعبا الهلال في التدريبات الجماعية استعدادا للقاء الاتحاد السبت المقبل ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن أنهيا برنامجيهما التأهيليين.

عكاظ

يغيب برونو هنريكي لاعب الاتحاد عن مباراة الكلاسيكو ضد الهلال، بعد تأجيل موعد عودته من البرازيل، حتى إشعار آخر، وتحاول إدارة العميد التنسيق لتحديد موعد وصوله إلى جدة خلال الساعات المقبلة.

الرياضية

تفحص 4 لجان في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، "المراقبين والتشغيل والتسويق والإعلام" اليوم ملعب مرسول بارك الخاص بنادي النصر في جامعة الملك سعود، للتأكد من تلبية متطلبات الرابطة، لإجراء أولى مباريات النصر على الملعب السبت المقبل، أمام ضمك، ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

حمل تطبيق سعودي الآن