نجم ريال مدريد السابق: هذا ما قاله زيدان.. قبل أن يطردني!

تاريخ النشر: 23/12/2020
1059
منذ 3 سنوات
نجم ريال مدريد السابق: هذا ما قاله زيدان.. قبل أن يطردني!

تحدث أحد نجوم ريال مدريد السابقين، مساء اليوم الأربعاء، بشأن الفترة التي قضاها بين صفوف نادي العاصمة الإسبانية، حيث عمل في وقت سابق مع المدير الفني زين الدين زيدان، قبل أن يقرر المدرب الفرنسي التخلص من خدماته.

أزمة زيدان أنه ما يزال يصر على إشراك اللاعبين الكبار الذين حقق معهم ألقابًا عدة في ولايته الأولى، أمثال توني كروس، رافاييل فاران، كاسيميرو، لوكا مودريتش، كريم بنزيما، سيرجيو راموس وغيرهم، ما يضع اللاعبين الصغار في موقف محرج، كان من ضمنهم المدافع الشاب خيسوس فاييخو.

فاييخو -23 عامًا- الذي رحل في أكثر من مناسبة عن صفوف الريال، على سبيل الإعارة، يرتدي حاليًا قميص غرناطة، حيث يستعد لملاقاة فريقه السابق، الليلة، في مباراة يحتضنها ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني.

وصرح اللاعب الذي لم يحظى بفرص المشاركة مع زيدان، بقوله لـ"El País" الإسبانية: "في الموسمين اللذين قضيتهما في ريال مدريد، حاولت متابعة راموس، ناتشو وفاران، إنهم من أفضل اللاعبين حول العالم".

وتابع: "قال لي زيدان وقتها: الق نظرة على المدافعين في فريقنا، استمتع بهم، سيمنحوك الكثير من الثقة".

وشدد فاييخو على أنه يحلم بالعودة إلى ريال مدريد، لذا يتمنى المشاركة أمامه في مباراة اليوم الثلاثاء، لكنه أكد أيضًا أنه ليس مهووسًا بهذا الأمر.

اقرأ أيضا

زيدان يمنح نجم ريال مدريد فرصة أخيرة للهروب من المصير المجهول

نجم ريال مدريد "المغرور" يهين ميسي بتصريح قاسي

حمل تطبيق سعودي الآن