"ليست مزحة".. برشلونة يعوض بيكيه بـ"احتياطي فاشل في أرسنال"

تاريخ النشر: 23/12/2020
492
منذ 3 سنوات
"ليست مزحة".. برشلونة يعوض بيكيه بـ"احتياطي فاشل في أرسنال"

يبدو أن نادي برشلونة، غير قادر على تعويض خدمات النجم جيرارد بيكيه، بآخر لديه الخبرة ذاتها أو القيمة الفنية نفسها، حيث أشارت آخر المستجدات الصحفية مساء اليوم الأربعاء، إلى أن أحد نجوم أرسنال المخيبين للآمال، قريب من إتمام انتقاله إلى ملعب كامب نو.

وبيكيه البالغ من العمر 33 عامًا، غادر ملعب مباراة فريقه ضد أتلتيكو مدريد، منذ أسابيع قليلة، باكيًا، بعدما شعر بإصابة قوية، أظهرت الفحوصات الطبية الرسمية أنها عبارة عن التواء من الدرجة الثالثة في الرباط الجانبي الداخلي، مع إصابة جزئية في الرباط الصليبي الأمامي، ما يعني غيابه لـ6 أشهر على الأقل.

ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية، في تقرير لها، تصريحات إيمري أوزوتوك التي أدلى بها إلى قنوات فوكس سبورت العالمية، حيث أشار وكيل اللاعبين الذي يعمل لصالح الألماني شكوردان موستافي، أن موكله قريب من ارتداء قميص برشلونة، في انتقالات يناير القادم.

وكيل موستافي، شدد على أنه متواجد حاليًا في مدينة برشلونة، من أجل استكمال مفاوضات انتقال موكله من أرسنال إلى النادي الكاتالوني.

ويعد موستافي البالغ من العمر 28 عامًا، أحد أكثر من يتلقى انتقادات قاسية من جماهير النادي اللندني، بسبب سوء المستويات التي يقدمها، حيث اضطر المدير الفني مايكل أرتيتا بسببه إلى ضم عدد من المدافعين، أبرزهم البرازيليين جابرييل وديفيد لويز.

وشارك شكوردان في مباراتين فقط مع أرسنال من أصل 14 مواجهة خاضها رفاق أرتيتا في منافسات الدوري الإنجليزي، الموسم الجاري.


اقرأ أيضا

الكشف عن موعد عودة ميسي إلى تدريبات برشلونة.. "بعد الرحلة المفاجئة"

نهاية حلم ميسي.. رئيس برشلونة يرفض عودة تشافي لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن