أسطورة فرنسا يكشف عن علاقة "رونالدو وبنزيما".. بتصريح ناري

تاريخ النشر: 23/12/2020
178
منذ 3 سنوات
أسطورة فرنسا يكشف عن علاقة "رونالدو وبنزيما".. بتصريح ناري

علق ريمون دومينيك، أسطورة منتخب فرنسا السابق، على أداء الدولي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد داخل الفريق الإسباني، منذ انضمامه لصفوف الميرنجي.

وفي يوليو 2009، انتقل بنزيما إلى ريال مدريد، مقابل رسوم انتقال تزيد عن 35 مليون يورو، أى ما يعادل 50 مليون دولار، ووقع عقدًا لمدة ست سنوات، وعانى الفرنسي من أجل إثبات نفسه في أول موسم له مع ريال مدريد، في الموسمين التاليين، وصل بنزيما إلى الذروة، حيث سجل 32 هدفًا في طريقه لمساعدة النادي على الفوز بكأس الملك في 2011 والدوري الإسباني في موسم 2011–12، فاز بدوري أبطال أوروبا أربع مرات.

وأشاد ريمون دومينيك، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بالدور الذي يقدمه كريم بنزيما، مع ريال مدريد.

وقال أسطورة منتخب فرنسا، "بنزيما لاعب قوي جسديًا، ولكنه لم يستغل كل تلك الإمكانات التي يمتلكها، كان يكفي أن يقول لنفسه، أنه هنا للتسجيل فقط".

وأوضح: "وجود بنزيما في فترة تواجد كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الحالي، جعله يتحسن بسهولة، وكان لديه إمكانية الذكاء للتكيف مع الوضع واستغلال إمكاناته الكاملة".

واختتم ريمون دومينيك، تصريحاته، قائلًا: "الفترة التي تواجد فيها الثنائي رونالدو وبنزيما، ساعد كل منهما الآخر، وهذا جعل اللاعب من أفضل المهاجمين في تاريخ فرنسا، والكثير يعلم ذلك".

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد "المغرور" يهين ميسي بتصريح قاسي

زيدان يمنح نجم ريال مدريد فرصة أخيرة للهروب من المصير المجهول

حمل تطبيق سعودي الآن