بونوتشي "يعتذر" لجماهير يوفنتوس بعد الهزيمة الطاحنة

تاريخ النشر: 23/12/2020
138
منذ 3 سنوات
بونوتشي "يعتذر" لجماهير يوفنتوس بعد الهزيمة الطاحنة

علق الإيطالي ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس الإيطالي، على الهزيمة القاسية التي سقط فيها فريقه خلال مباراة أمس أمام نظيره فيورنتينا، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

وعاد بونوتشي، لصفوف يوفنتوس من جديد كجزء من صفقة التبادلية التي جرت مع نادي ميلان، وحسب تصريح رسمي لأحد مسؤولي نادي السيدة العجوز فإن تكلفة عودة بونوتشي من ميلان قد بلغت 35 مليون يورو سيتم دفعها على مدار عامين، وسيواصل بونوتشي الدفاع عن ألوان قميص اليوفي حتى الثلاثين من يونيو عام 2023.

ونشر بونوتشي، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" صورة الفريق، وعلق عليها قائلًا: "أسوأ يوفنتوس في هذا الجزء الأول من الموسم".

وتابع مدافع يوفنتوس: "أعتذر للجماهير نيابة عني، أولا وقبل كل شيء.. لا يوجد المزيد لإضافته".

وفيروس كان كورونا أحدث أزمة مدوية في الكرة الإيطالية، حين تعرض عدد كبير من نجوم نابولي للإصابة بالعدوى، قبل يوم واحد من مباراة يوفنتوس، لذا أوصت وزارة الصحة الإيطالية بعدم السفر إلى مدينة تورينو، ما اعترضت عليه الرابطة التي أعلنت فوز اليوفي (3-0)، مع خصم نقطة من رصيد نابولي، بعد أن رفض الذهاب إلى ملعب اللقاء.

القرار الجديد يعني خصم 3 نقاط من يوفنتوس، بعد أن تقرر إعادة المباراة، بجانب منح نابولي النقطة التي تم خصمها منه في وقت سابق، ما يعني تساوي الطرفين حاليًا بـ24 نقطة في المركزين الرابع والخامس على الترتيب.


اقرأ أيضا

"6 نقاط في يوم واحد".. فيورنتينا يزيد أوجاع يوفنتوس في الدوري الإيطالي

"ليلة عرف فيها العالم حقيقة بيرلو".. أرقام كارثية لـ"يوفنتوس" في الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن