الكشف عن موعد عودة ميسي إلى تدريبات برشلونة.. "بعد الرحلة المفاجئة"

تاريخ النشر: 23/12/2020
891
منذ 3 سنوات
الكشف عن موعد عودة ميسي إلى تدريبات برشلونة.. "بعد الرحلة المفاجئة"

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن موعد الأسطورة الدولي ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، للمشاركة في تدريبات البارسا، بعد رحلة السفر المفاجئة إلى دولة الأرجنتين.

وسافر الأرجنتيني، مع الساعات الأولى من صباح اليوم، بطائرته الخاصة، ليقضي في بلاده عطلة عيد الميلاد التي منحها رونالد كومان للفريق، فور نهاية مباراة انتصار فريقه على حساب بلد الوليد، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني، حيث عاش اللاعب رقم 10 ليلة سعيدة.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، المقربة من النادي الكاتالوني، إن قائد برشلونة، بعد تقديم أداء جيد في ملعب نيوفو جوسي زورييلا، بهدف أتاح له تجاوز الرقم القياسي الذي سجله بيليه، لم يعد إلى برشلونة مع زملائه في الفريق، ومن العاصمة القشتالية وليون قام برحلة خاصة مع مجموعة من رفقائه.

وأكدت الصحيفة: أنه يتعين على الأسطورة ميسي، العودة للمشاركة في التدريبات يوم الأحد القادم الموافق الـ 27 من ديسمبر الجاري، استعدادا للمشاركة في مباراة إيبار، المقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإسباني.

ونشرت الصحيفة، نص الرسالة التي كتبها ميسي، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" بعد تفوقه على رقم بيليه، قائلًا: "عندما بدأت لعب كرة القدم، لم أكن أعتقد مطلقًا أنني سأحطم رقمًا قياسيًا".

وتابع: "حتى تحقيق أقل من ذلك الذي حققته اليوم والذي كان عليه بيليه، لا يمكنني إلا أن أشكر كل من ساعدني على مر السنين، زملائي في الفريق، وعائلتي، وأصدقائي وكل من يدعمني كل يوم!!".

وميسي بحسب ما أوضحته شبكة أوبتا المختصة في عالم الأرقام القياسية والإحصائيات، استطاع بهدفه في شباك بلد الوليد، أن يحرز عبر مسيرته مع نادي برشلونة 644 هدفًا، متفوقًا مع الأسطورة البرازيلية بيليه، حيث سجل 643 من الأهداف بقميص سانتوس، إذ بات ليو أكثر من يسجل لنادٍ واحد عبر تاريخ كرة القدم.

ويبدو أن ميسي ينوي أن يحتفل بتحطيمه رقم بيليه الأسطوري، بين أبناء موطنه، قبل أن يظهر في برنامج تليفزيوني منتظر، الأحد القادم، من أجل الحديث بشأن مستقبله، وسط تكهنات تشير إلى إمكانية أن يعلن رحيله عن ملعب كامب نو.

اقرأ أيضا

نهاية حلم ميسي.. رئيس برشلونة يرفض عودة تشافي لبرشلونة

بـ"تصريح ناري".. لوران بلان يعلق على تدريب "الأسطورة" لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن