بعد تهديد صلاح بالرحيل.. ليفربول يحسم التعاقد مع هداف جديد

تاريخ النشر: 23/12/2020
483
منذ 3 سنوات
بعد تهديد صلاح بالرحيل.. ليفربول يحسم التعاقد مع هداف جديد

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، عن خطة ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة من أجل التعاقد مع مهاجم جديد، بعد تهديد الدولى المصري محمد صلاح، نجم الريدز، بالرحيل عن الفريق خلال تصريحات صحفية الفترة الأخيرة.

أزمة صلاح في أنفيلد، تستند على معطيات عدة، أبرزها حديثه إلى صحيفة "آس" الإسبانية، حيث ألمح إلى أنه قد يرحل عن ليفربول إلى ريال مدريد أو برشلونة، كما أشار إلى أنه انزعج من عدم منحه شارة القيادة في مباراة ميتييلاند الدنماركي بدوري أبطال أوروبا، فضلًا عما يشاع بشأن علاقته غير الجيدة بزميله ساديو ماني، إضافة إلى استبداله في أكثر من مناسبة في وقت مبكر من مجريات المباريات، في ظل تألق البرتغالي ديوجو جوتا.

وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، اليوم الأربعاء، أن الريدز يهدف إلى التعاقد مع جاك جريليش، مهاجم أستون فيلا، خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة، أن الريدز ينضم إلى الثنائي مانشستر سيتي ويونايتد، المهتمين بخدمات المهاجم البالغ من العمر 25 عامًا، الذي قدم مستويات أكثر من رائعة خلال الفترة الأخيرة مع فريقه.

وتابعت التقارير، أنه خلال الصيف الماضي كان اللاعب مرتبط بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد بقوة.

واختتم التقرير الإنجليزي، أن الريدز بدأ في التفكير في مهاجم أستون فيلا، بسبب التصريحات الأخيرة من قبل محمد صلاح، مع رفضه استبعاد الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة.


اقرأ أيضا

"ليس ريال مدريد وبرشلونة فقط".. ناد جديد ينضم إلى سباق خطف محمد صلاح!

محمد صلاح يثير أطماع باريس سان جيرمان.. "البحث عن جماهير"

حمل تطبيق سعودي الآن