ألبرتو سورو "يتوعد" ريال مدريد قبل ساعات من موقعة غرناطة

تاريخ النشر: 23/12/2020
236
منذ 3 سنوات
ألبرتو سورو "يتوعد" ريال مدريد قبل ساعات من موقعة غرناطة

علق الإسباني ألبرتو سورو، لاعب وسط مهاجم غرناطة، على استعدادات فريقه لمواجهة الليلة أمام نظيره ريال مدريد، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

ويقدم فريق غرناطة، منذ بداية الموسم الجاري مستويات جديدة إلى حد كبير، حيث نجح خلال 13 مباراة في حصد 21 نقطة، والتواجد في المركز السابع من ترتيب الليجا الإسباني، محققًا الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 3 مواجهات، بينما تلقى 4 هزائم.

وقال ألبرتو سورو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "نعلم من هو ريال مدريد، ولكن أعتقد أننا ننافس في كل مباراة، أيًا كان الخصم وهو أمر إيجابي لنا".

وتابع نجم غرناطة، "اليوم أمام ريال مدريد سنقدم كل شيء كما فعلنا دومًا، في الملعب سنستخدم خطة اللعب التي لدينا للتنافس والفوز في المباراة".

وواصل ألبرتو سورو، تصريحاته، قائلًا: "بالفعل أنا ممتن لريال مدريد على الفرصة التي سنحت لي، ولكن كرة القدم تتغير في كل يوم قد يحدث فيه أي شيء".

واختتم الإسباني، تصريحاته، قائلًا: "في الصيف اتخذت قراراً أعتقد أنه كان في غاية الأهمية، لأكون قادرًا على اللعب في الليجا، وعندما راهن غرناطة عليّ لم أفكر في الأمر، هو فريق يقوم بعمل رائع".

اقرأ أيضا

"قبل موقعة ريال مدريد".. مدرب غرناطة: من المستحيل إيقاف بنزيما!

"حان وقت الوداع".. ميلان ينقذ نجم ريال مدريد من "شر" زيدان

حمل تطبيق سعودي الآن